عاجل

4 أكتوبر، 2019

“رؤساء أركان دول مجلس التعاون” يؤكدون أن الاعتداء على أيٍّ من دول المجلس يعد اعتداء على دول المجلس كافة

البيرق : فهد التركي

.

 

عقد صباح اليوم في مدينة الرياض ، الاجتماع الاستثنائي الرابع للجنة العسكرية العليا لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء الأركان العامة للقوات المسلحة بدول مجلس التعاون ، بحضور معالي قائد القيادة العسكرية الموحدة وسعادة الأمين العام المساعد للشؤون العسكرية.

 

يأتي هذا الاجتماع  بناء على طلب القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية ، للتشاور بشأن التهديدات والأوضاع الاقليمية الحالية بهدف تحقيق مزيد من التنسيق العسكري الخليجي المشترك .

وقد بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس الاجتماع رئيس أركان قوات السلطان المسلحة ، ثم قدم معالي رئيس الأركان في القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية كلمة رحب من خلالها بأصحاب المعالي والسعادة وتقديره لمشاركتهم في هذا الاجتماع.

و خلال الاجتماع تم استعراض ومناقشة التطورات و الأوضاع الراهنة بالمنطقة ، حيث دعا أصحاب المعالي والسعادة في ختام الاجتماع إلى زيادة توحيد الجهود بين القوات المسلحة بدول المجلس ومساندتهم للإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعودية للدفاع عن أراضيها ، والإجراءات التي تتخذها أي دولة يُعتدى عليها من دول مجلس التعاون.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 282 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

“التعليم” تعلن موعد تسجيل طلاب الصف الأول والروضة في نظام نور (73 مشاهدة)

البيرق : الرياض .   أعلنت وزارة التعليم، من خلال نظام "نور"، فترات تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي، متضمنًا قواعد القبول للأطفال الدارسين في الروضات بمختلف المستويات. وجاءت فترات التسجيل القادمة، حسبما نشره النظام، كالآتي: . 1- مستوى ثاني من أكمل 4 سنوات ولم يبلغ ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية