عاجل

11 سبتمبر، 2019

اداء غير مقنع للمنتخب السعودي و المنتخبات العربية في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023

البيرق : –

جاءت نتيجة واداء المنتخب السعودي الأول والمنتخبات العربية في منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين مخيبة للآمال ولطموحات الجماهير ، باستثناء منتخبي الإمارات والبحرين اللذين تمكنا من الفوز خارج ارضهم.

المجموعة الأولى

تصدر منتخب الصين ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام سوريا والمالديف والفلبين، في حين بقي رصيد غوام خاليًا من النقاط.

المجموعة الثانية

حسمت أستراليا مباراتها خارج أرضها بالفوز على الكويت بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين على استاد نادي الكويت في الكويت.

المجموعة الثالثة

فاز منتخب البحرين  خارج ملعبه على كمبوديا بنتيجة 1-0 على استاد الوطني الأولمبي في فنوم بينه، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

وتصدرت البحرين ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لإيران، ونقطة لكل من العراق وكمبوديا وهونغ كونغ.

المجموعة الرابعة

 تعثر المنتخب السعودي امام المنتخب اليمني  2-2 على استاد البحرين الوطني في المنامة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين غير مقنع وتعادله اشبه بالهزيمه.

تقدم المنتخب اليمني عند الدقيقة الـ٨ من الشوط الأول بقدم لاعبه محسن حسن وتعادل المنتخب السعودي عن طريق اللاعب هتان باهبري النتيجة للأخضر عند الدقيقة ٢٣ وتمكن المنتخب اليمني من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب  عمر الداحي لينهي الشوط الأول لصالحه بثنائية لهدف.  في الشوط الثاني سجل سالم الدوسري هدف التعادل للأخضرعند الدقيقة 48

فيما خسر المنتخب الفلسطيني من مستضيفه السنغافوري 1-2 على استاد جالان بيسار في سنغافورة.

تصدر منتخب سنغافورة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لفلسطين ونقطتين لليمن ونقطة من مباراة واحدة للسعودية ولا شيء لأوزبكستان.

المجموعة الخامسة

تعاد بدون اهداف منتخب قطر بطل آسيا 2019،  أمام ضيفه الهندي على استاد جاسم بن حمد في الدوحة.

تصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من عمان التي لعبت مباراة واحدة وأفغانستان ونقطة للهند ولا شيء لبنغلاديش.

المجموعة السادسة

انفرد منتخب طاجيكستان بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من اليابان التي لعبت مباراة واحدة ومنغوليا، في حين بقي رصيد ميانمار وقرغيزستان خاليًا من النقاط.

المجموعة السابعة

قاد علي مبخوت منتخب بلاده الإمارات إلى بداية قوية في التصفيات المزدوجة بتسجيله ثنائية الفوز على مضيفته ماليزيا 2-1 الثلاثاء في كوالالمبور ضمن المجموعة السابعة.

تتصدر تايلاند ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط للإمارات التي لعبت مباراة واحدة وماليزيا، ونقطة لفيتنام، في حين بقي رصيد إندونيسيا خاليًا من النقاط.

المجموعة الثامنة

تصدر منتخب كوريا الشمالية في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من كوريا الجنوبية التي لعبت مباراة واحدة وتركمانستان، في حين ما زال رصيد لبنان وسريلانكا خاليًا من النقاط.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 189 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

أمير منطقة الباحة يلتقي قادة التعليم بالمنطقة (35 مشاهدة)

البيرق :  الباحة .   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمجلس الاثنينية الأسبوعي قادة التعليم بالمنطقة بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة. وقد حضر اللقاء معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين ووكلاء ووكيلة الجامعة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية