بحوث ودراسات

برعاية خالد الفيصل غدًا الإثنين ينطلق ” ملتقى الحج والعمرة” بمركز جده الدولي للمعارض والمؤتمرات

البيرق : متابعات

.

 

تحت رعاية الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، تنطلق، غدًا الإثنين، وعلى مدى ثلاثة أيام، فعاليات «ملتقى ومعرض العمرة»، الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات،

وأوضح الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، نائب وزير الحج والعمرة مشاركة١٦٠ شركة ومقدم خدمة بقطاع خدمات العمرة افي المعرض لعرض ابتكاراتها ومنتجاتها التي تقدمها للمعتمرين. وسيحفل الملتقى بأكثر من 22 جلسة وورشة عمل إضافة إلى الدورات التدريبية يقدمها خبراء واستشاريون في مجال خدمة ضيوف الرحمن.

وأضاف الدكتور مشاط أن ملتقى ومعرض العمرة يستهدف الشركات المحلية والعالمية المتخصصة؛ لعقد شراكات استراتيجية بين مقدمي الخدمات اللوجستية والتكميلية، وشركات ومؤسسات خدمة معتمري الداخل والخارج.

ويتوقع أن يستقطب الملتقى أكثر من 20.000 زائر خلال أيام انعقاده، وسط منظومة متكاملة من شركات الطيران العاملة في مجال نقل ضيوف الرحمن، شركات السفر، الفنادق، شركات تأجير السيارات، المستشفيات والعيادات، شركات التأمين الصحية، والبنوك، شركات التغذية، المطاعم وشركات المأكولات السريعة، شركات الشحن والتغليف، شركات خدمات العمرة، وشركات التكييف، وغيرها من المجالات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock