عاجل

21 أغسطس، 2019

رجل الأعمال الشيخ عبدالكريم الفارسي : رؤية 2030 ترتقي بالوطن والمواطن

البيرق :  جدة / سمير القباطي

.

عبر رجل الأعمال الشيخ “عبدالكريم الفارسي” في حديث قصير له عن ماتشهدة المملكة من تحولات وانجازات تنموية عملاقة ، وذلك من خلال اطلاق رؤية 2030 وقال :

إن رؤية 2030 جاءت بتوجيه من سيدي خادم الحرمين الشريفين وبجهود من ولي عهده حفظهم الله ، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، مهندس الرؤية ، هذة الرؤية المستقبلية هي استشراف للمستقبل لعالم جديد ، رؤية طموحة أساسها الاستثمار للإنسان السعودي وتأهيله تأهيلاً عالياً ، فهو جدير إن شاء الله على العمل في أي حقل طالما وجد البيئة الصالحة والتأهيل الجيد ، وهو حجر الزاوية في كل مشاريع التنمية.

وأضاف : هذا ما لمسناه خلال تحقيق العديد من المبادرات والمشاريع التي ترجمت رؤية 2030 بمشاريع عملاقة ترتقي بالوطن والمواطن ، ومن الصعب تلخيص رؤية المملكة 2030 في سطور معدودة ، وذلك لما تحتويه تلك الرؤية من أفكار ومشاريع ومبادرات ونظرة استشرافية عميقة للمستقبل ، وطموح كبير نحو تنمية شاملة ومستدامة ، كما خطط لها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وحكومته الرشيدة.

وأختتم الشيخ عبدالكريم الفارسي ، حديثة : لكننا نرى ما تحقق خلال فترة زمنية قصيرة ، يرتقي بالمملكة لان تكون الرقم الصعب في شتى المجالات ، وهذا مايبرهن ان نظرة سيدي ولي العهد لم تخيب املنا بالارتقاء بالوطن في كل مناحي الحياة الذي  يشهد حراكاً لايفتر.

  .

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 223 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

أمير منطقة الباحة يلتقي قادة التعليم بالمنطقة (33 مشاهدة)

البيرق :  الباحة .   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمجلس الاثنينية الأسبوعي قادة التعليم بالمنطقة بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة. وقد حضر اللقاء معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين ووكلاء ووكيلة الجامعة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية