عاجل

10 أغسطس، 2019

السلطات السودانية تضبط كمية من الاسلحة فى طريقها الى اثيوبيا

البيرق :   متابعات

.

 

تمكنت قوة من المخابرات العامة السودانية من ضبط عدد (53) قطعة كلاشنكوف وعدد (41) خزنة مخبأة بتانكر وقود بولاية القضارف شرقى السودان في طريقها لاثيوبيا.
وأشاد والي القضارف المكلف اللواء الركن نصر الدين عبد القيوم لدى وقوفه اليوم، على المضبوطات بمرافقة لجنة أمن ولاية القضارف بالجهود التي أفضت لضبط هذه الكمية من الأسلحة، داعيًا للحرص على مراقبة الحدود بين الولاية والجارة اثيوبيا.
وشدد على ضرورة مكافحة الجرائم العابرة، مشيدا بحجم التنسيق القائم بين البلدين للحد من الجريمة العابرة وتحقيق مصالح البلدين.
من جانبه، أعرب القنصل الاثيوبي بالقضارف أزيز تيشوما عن شكره لحكومة القضارف والأجهزة الأمنية للجهود المبذولة لحماية البلدين، مثمنًا عملية ضبط مثل هذه الكمية من الأسلحة التي تهدف للأضرار لبلاده والسودان وتحول دون تحقيق التنمية، مؤكدا العزم على إكمال التعاون المشترك بين ولاية القضارف الاقاليم الاثيوبية لإنهاء مثل هذه الجرائم.

.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 357 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

جمارك البطحاء : تحبط محاولة تهريب أكثر من 10 ملايين حبة كبتاجون  الى المملكه (29 مشاهدة)

البيرق :  فهد التركي .   تمكنت الهيئة العامة للجمارك ممثلة في جمرك البطحاء الحدودي الرابط بين المملكة والإمارات ، من إحباط تهريب كمية ضخمة من المخدرات. . وأوضحت الجمارك : أن مفتشي الجمارك ضبطوا 10 ملايين و100 ألف حبة كبتاجون حاول سائقا شاحنتين إدخالها لأراضي المملكة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية