عاجل

7 أغسطس، 2019

“ايمان مناجي” أول مديرة طبية بالمشاعر المقدسة

البيرق :  فهد التركي

.

 

أصبحت الدكتورة “إيمان مناجي أشقر” التي تخرجت من جامعة الملك عبد العزيز عام 1402هـ ، أول “امرأة” تتولى منصب مديرة طبية في المشاعر المقدسة ، وكانت قد حظيت بثقة المسؤولين بتكليفها على مدى 20 عاماً ضمن الوفد الطبي لوزارة الصحة بمكة المكرمة خلال مواسم الحج.

الدكتورة “إيمان” وهي استشارية أمراض قلب ، تحدثت عن رحلتها الممتدة 20 عاماً في خدمة حجاج بيت الله الحرام ، مشيرة إلى أبرز المواقف المؤثرة التي عاشتها قبل عدة سنوات ، عندما وصل حاج مصري إلى مركز الطوارئ بمشعر منى وحالته متدهورة ، وحاولت الطبيبة وطاقمها إنقاذه لكنه توفي ، ففوجئت بزوجته تطير فرحاً وتطلق الزغاريد ، لأن زوجها الراحل كان يدعو أن يختم الله عمره في الحج وقد تحقق حلمه.

وعبرت عن اعتزازها وسعادتها بالعمل في الحج ، على الرغم من عيشها بعيداً عن أسرتها قرابة الشهر من كل عام ، لافته إلى أنها أصبحت كاتبة وأصدرت عدة كتابات عن قصص رحلتها في خدمة الحجيج.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 166 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : السـاحه المحلية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

بمشاركة وفد المملكة .. الرئيس الشيشاني يفتتح أكبر جامع في أوروبا   (93 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي .   رحب فخامة رئيس جمهورية الشيشان رمضان أحمدوفيتش قديروف ، بمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، الذي يرأس وفد المملكة المشارك في افتتاح أكبر جامع في أوروبا "فخر المسلمين" مؤكداً أن مشاركة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية