عاجل

20 يوليو، 2019

جامعة الباحة تطرح أكثر من 800 مقعداً شاغراً في التخصصات العلمية وبعض التخصصات النظرية للطلاب والطالبات الذين لم يحالفهم الحظ

البيرق : الباحه

.

تعلن جامعة الباحة منتصف الأسبوع القادم طرح أكثر من 800 مقعداً شاغراً في التخصصات العلمية وبعض التخصصات النظرية،وأوضح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيي الغامدي أنه يتعين التقديم على هذه الشواغر لكل الطلاب والطالبات الذين لم يحالفهم الحظ في القبول شريطة انطباق شروط القبول على المتقدمين والمتقدمات.
بدوره وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور خالد عُمير الغامدي أن الشواغر متاحة في كليات الهندسة، والعلوم، والآداب والعلوم الإنسانية، وكليات العلوم والآداب بالمحافظات وتتطلب التقديم واستكمال الطلبات لكل المتقدمين حتى وإن كان لهم طلبات سابقة ومكتملة على البوابة.

وأشار الدكتور الغامدي أن الشواغر المتاحة للطالبات قرابة 150 مقعداً كلها في تخصصات الفيزياء والرياضيات والكيمياء بكليات العلوم والآداب بالمحافظات ،ولا يتوفر أي مقعد في التخصصات النظرية للطالبات ، بينما بلغت الشواغر المتاحة للطلاب قرابة 700 مقعداً شاغراً في بعض تخصصات الهندسة وتخصصات علوم الحاسب وتقنية المعلومات والآداب والعلوم الإنسانية وتخصصات العلوم الطبيعية مثل الفيزياء والكيمياء والرياضيات. وأوضح بأنه سيتم فتح بوابة القبول لمدة وجيزة لا ستقبال طلبات التقديم ومن ثم الفرز والمفاضلة وإعلان النتائج مباشرة.

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 320 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

جمارك البطحاء : تحبط محاولة تهريب أكثر من 10 ملايين حبة كبتاجون  الى المملكه (29 مشاهدة)

البيرق :  فهد التركي .   تمكنت الهيئة العامة للجمارك ممثلة في جمرك البطحاء الحدودي الرابط بين المملكة والإمارات ، من إحباط تهريب كمية ضخمة من المخدرات. . وأوضحت الجمارك : أن مفتشي الجمارك ضبطوا 10 ملايين و100 ألف حبة كبتاجون حاول سائقا شاحنتين إدخالها لأراضي المملكة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية