عاجل

13 يوليو، 2019

وزارة العمل تطلق خدمة “أجير” للعمل المؤقت بموسم الحج 1440

البيرق :  متابعات

.

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إطلاق بوابة “أجير” بهدف تنظيم وتشجيع العمل المؤقت في موسم الحج، وتلبية لاحتياجات الموسم، وخدمةً لضيوف الرحمن.

وأفادت وزارة العمل في بيان صادر، اليوم السبت، أن بوابة “أجير” توفر سوق عمل إلكتروني تعرض من خلاله فرص العمل المؤقت خلال موسم الحج، حيث يمكن للشركات العاملة في هذا الموسم طرح الشواغر الوظيفية.

.

ونوهت العمل السعودية، إلى أنه يمكن للأفراد من المواطنين والمقيمين رفع سيرهم الذاتية والتقديم على الوظيفة المرغوبة، مع الأخذ في الاعتبار أن الخدمة تشمل الشركات العاملة في موسم الحج في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة، ولا تشمل العمالة المنزلية والأفراد الزائرين.

.

والجدير بالذكر، أن خدمة “أجير” هي الخدمة الوحيدة المعتمدة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والتي تتيح للمنشآت توظيف قوى عاملة بشكل مؤقت خلال موسم الحج من خلال إصدار التصاريح عبر البوابة بعد توثيق العملية التعاقدية بين الشركات والقوى العاملة.

ودعت وزارة العمل شركات الحج والأفراد الراغبين بالعمل في موسم الحج إلى الاستفادة من خدمات بوابة أجير، والتسجيل عن طريق الرابط 👇

.

 “www.ajeer.com.sa”.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 5٬656 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

جمعية البر ببني حرير وبني عدوان تستعرض انجازاتها في اجتماعها السابع (31 مشاهدة)

البيرق :     حسن العدواني .   عقد مجلس إدارة جمعية البر الخيرية ببني حرير وبني عدوان مساء أمس الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٣/١٥ بمقر الجمعية اجتماعه السابع للعام ١٤٤٠-١٤٤١ برئاسة رئيس مجلس الإدارة الاستاذ محمد بن سعد العدواني وقد بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس المجلس أطلع فيها ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية