عاجل

10 يوليو، 2019

“مسك الابتكار” يفتح أبوابه للأعمال الناشئة للتسجيل في الدفعة الثانية من مسرعة الأعمال مسك 500

البيرق :  فهد التركي

.

 

يفتح مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك الخيرية”  أبوابه أمام أصاحب المنشآت الصغيرة ، من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، للتسجيل في الدفعة الثانية من مشروع “مسرعة مسك 500” الذي يشكل حاضنةً للأعمال الناشئة ، وذلك في إطار برامج ومبادرات دعم الشباب وتمكينهم ، وفتح المجالات أمام أعمالهم وأنشطتهم الناشئة.

.

ودعا مركز المبادرات ممثلاً في مبادرة مسك الابتكار ، أصحاب المنشآت الصغيرة بالشرق الأوسط وإفريقيا الراغبين في الالتحاق بالمسرعة ، للمبادرة بالتسجيل خلال الفترة من 6 – 23 ذي القعدة 1440هـ  ، ومن المقرر أن تحتوي المسرعة على برنامجاً تشرف عليه كبرى الشركات العالمية في دعم ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة ، يتمثل في عقد دورات تدريبية وورش عمل ، من المقرر أن يشهدها من يقع عليه الاختيار من أرباب المشاريع.

.

وسيحصل من يتم اختيارهم للانخراط في هذه المسرعة على مبلغ 187 ألف ريال 50 ألف دولار أمريكي ، وذلك شريطة أن تستوفي المنشآت جميع الشروط والمتمثلة في أن يكون لدى المتقدمين فريق عمل مؤهل على قيادة المشاريع الناشئة ، ووجود منتج في مجال التقنية أو المجالات المرتبطة به يكون جاهز للعرض ، أو يكون قد تم عرضة في الأسواق.

.

وتدعم مبادرة مسك الابتكار أصحاب المشاريع الناشئة ، بالتعاون مع أهم الشركات العالمية ، العاملة في مجالات متعددة ، منها أدوات المطورين ، التجارة الإلكترونية ، التكنولوجيا في التعليم ، التكنولوجيا في الموارد البشرية ، التكنولوجيا في الصحة ، التكنولوجيا المالية ، الأمن ، النقل ، السفر والضيافة والاجتماعية.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬155 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

الطيران المدني” يُعلن انتقال (7) وجهات دولية أوروبية إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبدالعزيز الجديد (35 مشاهدة)

البيرق : .   أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني انتقال (7) وجهات دولية أوروبية إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، من جدة إلى وجهة أثينا، ووجهة روما وميلان، وجنيف، وكذلك إلى وجهة فيينا، وميونخ وفرانكفورت، وذلك ابتداءَ من يوم الاثنين (28) ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية