عاجل

10 يوليو، 2019

” عبدالعزيز الرويلي ” سفير المرضى السعوديين والخليجيين في مشافي ومصحات الهند  

البيرق : سمير القباطي

   .

 

– بعد سنوات من البحث عن العلاج لابنته في أكثر من دولة وأكثر من مصحة ، كانت وجهته الاخيرة الى الهند والبحث عن أفضل المستشفيات والمصحات العلاجية ويقارن بين كل الخدمات ، لانه لن يرضى لفلذة كبدة إلا الأفضل وان تكون بين أيادي امينه تقدم لها الرعاية وبأمر من الله الشفاء.

– نقل هذه التجربة الشاب السعودي “عبد العزيز الرويلي” الملقب أبو لمى ، لكل الذين يبحثون عن نوافذ جيدة لمستشفيات ومصحات علاجية في كل ولايات الهند من خلال قناته على اليوتيوب وايضاً انشاء قروب خاص لكل من لديه مريض أو قريب وكل من كانت له رحلات علاجية في الهند ليضع تجربته وطريقة العلاج ونسبة النجاح والملاحظات الكثيرة والغنية عن العديد من الحالات التي اثرى بها الناس في المملكة وخارجها .. حيث عمل على التنسيق مع أفضل مصحات ومشافي الهند وأفضل الأطباء وباسعار خاصة وبدون مقابل ، ويعتبر هذه الخدمة مجانية لكل الأمراض وتحمل علاج كثير من الحالات على حسابه الشخصي.  

.

– لقب الرويلي بسفير السعوديين والخليجين للعلاج في الهند ، وذلك نظير ما يقدمه لكل من يلجاء اليه من خلال القنوات المتاحة ووسائل التواصل ، وقد اثنى علية كل من عرفة لما يقدمة من خدمات يستحق عليها الشكر والثناء في ظل تقديمة خدمات جليلة لشريحة كبيرة من المتابعين وذوي المرضى ، والذين أكدو انه كان همزة الوصل لهم وتذليل كل المعوقات التي تعترض طريقهم في رحلات علاجية قد تمتد لعدة أشهر وهو يتابع كل الحالات أولاً بأول.  

.

– ومن خلالنا نوجة لهذا الشاب السعودي النموذجي الشكر والتقدير .. ونأمل ان يتم تكريمة نظير أعمالة الانسانية الجليلة.  

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬592 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : مجتمع البيرق ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية الحيوانية والنباتية والسمكية بنسبة ٤٧.٧% في النصف الأول من 2019 (23 مشاهدة)

البيرق : متابعات . أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن عدد تراخيص المشاريع الزراعية الصادرة خلال النصف الأول من العام الحالي، بلغ 195 ترخيصًا، بزيادة نسبتها ٤٧.٧% عن الفترة نفسها في العام الماضي وذلك ضمن خطة الوزارة للتوسع في إنتاج الثروة الحيوانية والنباتية والسمكية وزيادة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية