عاجل

10 يوليو، 2019

محافظ بلجرشي غلاب ابو خشيم يكرم ابناء الحمران المشاركين في اللجنه المنظمه لدورة الحمران الصيفية 2019

البيرق : محمد الحمري

.

 

نال المشاركين في اللجنه المتظمة لدورة الحمران الصيفية من ابناء الحمران شرف التقدير من ابناء المنطقه وشرف التكريم من سعادة محافظ بلجرشي غلاب بن غالب ابوخشيم وبحضور معرف قرية الحمران والرعاة الرسميين الاستاذ اسماعيل حامد جمعان والاستاذ  محمد احمد  الحسن  و رئيس بلدية بلجرشي المهندس عوض بن ملفي القحطاني و رئيس نادي الحجاز الاستاذ عبدالله عبدالواحد البكيري و نائب رئيس نادي العين الاستاذ سليمان علي و عضو المجلس البلدي الاستاذ محمد بن عبدالعزيز ال مداوس و عدد من الشخصيات الرياضية و القيادية بالمحافظة .

.

اسماء الاعضاء المشاركين في اللجنة: 

 

الاستاذ سمير الشاطيء  رئيس اللجنه المنظمه

هزاع فرعون  /  سعيد خلف / عبدالله شيان

معلوي مقبول  / عماد حمري  / احمد مرجحاني

عبدالقادر لبده  / علي بدران  /  زكي راشد

سعيد خرش / سعيد قحطه/ صلاح فقاس

مصعب مقبول /مؤيد مقبول  / فارس مقبول

 لافي ابراهيم / علي مقبول    / فيصل مقبول .

 

هذه الكوكبه عملت بصمت وحضور مميز طيلة ايام الدوره 16 يوما من 20 يونيو الى 6 يوليو 2019 عملت بإخلاص نال تقدير كافة الزوار  الاعضاء واللاعبين المشاركين في الدوره من خارج القريه ونالت استحسان العديد من الرياضيين بمنطقة الباحه.

من خلال حضورنا لمعظم المباريات لم اسمع الا الثناء على الصوره المشرفه للتنظيم وانهم استطاعوا جذب واستحسان ابناء المنطقه من شرى الى زهران.
هذه اللجنه كانت تعمل من 4 عصرا للساعه 2 صباحا وكانت حريصه على تهيئة الملعب للجمهور واعداد التقرير الاعلامي لكافة قنوات التواصل الاجتماعي والتنسيق مع الجهات الامنية اضافه الى توفير متطلبات حكام الدوره ومرافقتهم اثناء تواجدهم وخدمة اعضاء الفرق الرياضية ومراقبة تسجيل اللاعبين ومكان جلوسهم والاشراف على الجمهور داخل الملعب اثناء تواجدهم داخل الملعب وبعد الانتهاء من المباراه اعادة تنظيف الملعب واعداده للناسئين والبراعم من الساعه 9 الى 11 مساء .
هذه اللجنه كانت تعمل بصمت كانوا فخورين  بانهم يعكسون صوره مشرفه لقريتهم امام الزوار ولذلك من الواجب علينا ان نشير لهم تقديرا لجهودهم واهتمامهم وحرصهم على ابراز الدوره بما يسهم في ابراز الصوره الايجابية للقريه وللمنطقه وللمحافظه.

 

ومضة  : 

اجتهدتم وعملتم بروح الفريق الواحد فانجزتم ،  انجازكم يستحق منا تقديم عبارات الشكر والتقدير لكم ؛ لذا فإنّنا نتقدم لكم اليوم بجزيل الشكر والتقدير على عملكم وعطاءكم .

 

 

 

. . .

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬226 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الرياضية في الحمران, ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية