عاجل

8 يوليو، 2019

انطباعات الرعاة الرسميين الداعمين لدورة الحمران الصيفية لعام 2019 (الجزء الثاني)

البيرق : محمد الحمري

.

كرم سعادة محافظ بلجرشي غلاب بن غالب ابوخشيم الرعاة والداعمين والاعلاميين وحكام اللقاء واللجنة المنظمة لدورة الحمران الصيفية والتي اقيمت على استاد الشيخ علي الحمراني رحمه الله بقريةالحمران

 تكريم الداعمين للدورة  :
الشيخ جمعان بن حامد الحمراني
الاستاذ مجموعة عبدالواحد البكيري

الاستاذ _محمد احمد الحسن وكالة رؤيا جديدة

— بليند للعصيرات

وبهذه المناسبة التقت الصحيفه بالرعاه لهذه الدوره لمعرفة انطباعاتهم تجاه الدورة:

.

وقال الاستاذ اسماعيل حامد جمعان حقيقة الأمر ان الحفل كان رائع وجميل جداً وللأمانة من افضل الاحتفالات الكرويه التي عشتها في قرية الحمران وكان التكريم بشكل لائق وحضاري وحديث والتعليق كان جميل جداً وكذلك اداء اللاعبين كان مميز واحترافي
وأتمنى ان يكون الحضور في الدورات القادمة اكثر من ذلك ولكن مجمل الاحتفال يعتبر مشرف جداً وأبهر ضيوف الشرف وكان له وقع في نفوسهم بشكل يشرف قرية الحمران
فالشكر لكم والشكر موصول لكل من ساهم في انجاز هذا الصرح الرياضي وقام به وقام عليه من إداريين ومشرفين ورعاه ومشاركين.

.

وقال الاسناذ عبدالله عبد الواحد البكيري رئيس مجموعة عبدالواحد البكيري

بالرغم أنها تقام لأول مره إلا أنها ظهرت بمظهر مميز وجميل. وكان الملعب بحجمه والإمكانيات المتاحه فيه من مدرجات فاخره و منصه وشاشات الكترونيه حديثه ومواقف سيارات تتسع لمئات السيارات وغير ذلك من المقومات ألتي قلما تجدها …في ملاعب مشهوره.. تلك المميزات أسهمت في نجاح وتميز الدوره .

يضاف لها الخبره الرياضيه على القائمين على الدوره وحبهم لهذا العمل ..وطبعا ستكون انطلاقه جميله ومحفزه لإقامة دورات أخرى أكثر احترافيه أن شاء الله.

وبأسمي أشكر القائمين على هذا النجاح المتميز وعلى راسهم رئيس نادي الشفاء والمشرف العام على البطوله الأستاذ سمير الشاطي ولكم جميعا.

.

وقال الاستاذ  محمد احمد  الحسن الحمراني صاحب وكالة رؤيا جديدة للدعاية والإعلان تشرفت بحضور نهائي بطولة كأس دورة الحمران الصيفية لعام 2019 .

وقد تميّزت هذه الدورة بحضور سعادة محافظ محافظة بلجرشي والمسئولين ورجال الأعمال بالمنطقة الذين كان لهم دور كبير في نجاحها وتميزها .

وبهذه المناسبة اشكر رئيس نادي الشفا بالحمران الأستاذ سمير عبدالله الشاطي على ما بذله من جهد كبير ومميز في الرقي بهذه الدورة لهذا المستوى الرائع .

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬681 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : البيرق الصحفي ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

جمعية البر ببني حرير وبني عدوان تستعرض انجازاتها في اجتماعها السابع (31 مشاهدة)

البيرق :     حسن العدواني .   عقد مجلس إدارة جمعية البر الخيرية ببني حرير وبني عدوان مساء أمس الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٣/١٥ بمقر الجمعية اجتماعه السابع للعام ١٤٤٠-١٤٤١ برئاسة رئيس مجلس الإدارة الاستاذ محمد بن سعد العدواني وقد بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس المجلس أطلع فيها ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية