عاجل

23 يونيو، 2019

“مركز الإقامة المميزة” يعلن البدء لاستقبال طلبات الراغبين الحصول على الإقامة المميزة السعودية  

البيرق : فهد التركي

– اعلن مركز الإقامة المميزة السعودية ، عن استقبال طلبات الراغبين بالحصول على الإقامة المميزة ابتداء من اليوم.

– وقال المصدر : ان المركز يتتطلع لخدمة الراغبين بالحصول على الإقامة المميزة السعودية من خلال المنصة الإلكترونية الشاملة (سابرك) التي يستطيع من خلالها المتقدم رفع جميع الوثائق المطلوبة والسداد الإلكتروني للمقابل المالي المخصص للإجراءات.

– موضحاً ، ان المنصة توفر تعريفاً بالنظام والمركز ، كما يقدم المركز نوعين من الإقامة المميزة السعودية ، النوع الأول : الإقامة المميزة الدائمة بمقابل مالي يدفع مرة واحدة مدى الحياة ، و النوع الثاني : الإقامة المميزة المحددة بمقابل مالي يدفع سنوياً ، وتتيح للمقيم مزايا عديدة.

– وتأتي موافقة مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على نظام الإقامة المميزة لإتاحة الفرصة للراغبين بالاستقرار أو الاستثمار في المملكة وفق المعايير التي حددها النظام وفي بيئة استثمارية جاذبة ، تحقق لاقتصاد المملكة ومواطنيها المزيد من النمو والتطور ، ويعتبر مركز الإقامة المميزة جهة مستقلة إدارياً ومالياً ، مرتبطة بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

– للراغبين بالحصول على الإقامة المميزة السعودية ، يمكنهم التواصل مع المركز عبر المنصة الإلكترونية “سابرك” saprc.gov.sa ووسائل التواصل الاجتماعي saudiprcen

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬708 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : السـاحه المحلية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية الحيوانية والنباتية والسمكية بنسبة ٤٧.٧% في النصف الأول من 2019 (23 مشاهدة)

البيرق : متابعات . أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن عدد تراخيص المشاريع الزراعية الصادرة خلال النصف الأول من العام الحالي، بلغ 195 ترخيصًا، بزيادة نسبتها ٤٧.٧% عن الفترة نفسها في العام الماضي وذلك ضمن خطة الوزارة للتوسع في إنتاج الثروة الحيوانية والنباتية والسمكية وزيادة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية