عاجل

14 يونيو، 2019

قوات الدفاع الجوي والقوات الجوية السعودية تعترض وتسقط 5 طائرات بدون طيار أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه مطار أبها الدولي ومحافظة خميس مشيط

البيرق :       فهد التركي

 

 

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي والقوات الجوية الملكية السعودية تمكنت صباح اليوم (الجمعة)، من اعتراض وإسقاط خمس طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه مطار أبها الدولي ومحافظة خميس مشيط.

وأوضح العقيد المالكي أن حركة الملاحة الجوية والمجال الجوي بمطار أبها الدولي تعمل بصورة طبيعية، وليس هناك أي تأخير في الرحلات الجوية وحركة المسافرين.

وقال: “الأداة الإجرامية الإرهابية الحوثية تحاول استهداف المنشآت المدنية والأعيان المدنية في محاولات بائسة ومتكررة، دون تحقيق أي من أهدافهم وأعمالهم العدائية اللامسؤولة، حيث يتم كشف وإسقاط هذه الطائرات”.

وأضاف: “نؤكد حقنا المشروع باتخاذ وتنفيذ إجراءات الردع المناسبة للتعامل مع هذه الأعمال العدائية، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية”.

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 85 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

نادي الشفا يقدم البرنامج التدريبي “حدد مهاراتك ” لتطوير المهارات الاساسية للنشء من 7 سنوات الى 15 سنه (9 مشاهدة)

البيرق :  محمد الحمري بالتعاون مع نادي الحي الترفيهي التعليمي بمتوسطة الكسائي بخميس مشيط بدأ نادي الشفا بالحمران وباشراف من رئيس نادي الشفاء الاستاذ سمير الشاطي واعضاء مجلس ادارة النادي برنامجا تدريبيا تحت مسمى " برنامج حدد مهاراتك " و الذي يهتم بتطوير ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية