عاجل

13 يونيو، 2019

“بمشاركة المملكة” اليوم أفتتاح المؤتمر الدولي لوكالات الأنباء في صوفيا

البيرق :  فهد التركي

_

 

– بمشاركة وفد المملكة ، افتتح فخامة الرئيس “رومان راديف” رئيس جمهورية بلغاريا ، اليوم أعمال المؤتمر السادس لوكالات الأنباء المنعقد في العاصمة البلغارية صوفيا.

– ورحب فخامته في كلمة له في بداية المؤتمر بالحضور ، متمنياً لهم التوفيق في مؤتمرهم ، وراجياً أن تكلل أعماله بالنجاح.

– وتطرق إلى ما تواجهه وكالات الأنباء من تحديات في العصر الرقمي وأهمية الوعي في طرح الأخبار الحقيقية بموضوعية والبعد عن الأخبار الزائفة.

– كما ألقى مدير عام وكالة الأنباء البلغارية “مكسيم منشف” كلمة رحب فيها بالحضور ، معبراً عن شكره لرؤساء المؤتمر في الدورات السابقة التي عقدت في موسكو ، وإسبانيا ، والأرجنتين ، والمملكة العربية السعودية ، وأذربيجان ، وما قدموه من جهود في سبيل الرقي بمستقبل الوكالات والبحث عن فرص تطويرها ، كما ألقى وزير الثقافة البلغاري ، كلمة أكد فيها أهمية الحقوق الفكرية التي بدورها تلغي الأخبار الزائفة.

– ثم ألقى رئيس المجلس العالمي لوكالات الأنباء “كلايف مارشال” كلمة أشار فيها إلى حضور 200 مندوب لأكثر من 90 وكالة أنباء ومؤسسات صحفية ، وتطرق إلى التحديات التي تواجهها وكالات الأنباء في هذا العصر ، مشيراً إلى أن جلسات المؤتمر ستستمر حتى 15 من الشهر الجاري لمناقشة هموم الوكالات.

– ورأس وفد المملكة لهذا المؤتمر معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية رئيس المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء الأستاذ “عبد الله بن فهد الحسين”

 

 

 

 

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 1٬890 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

أمير منطقة الباحة يلتقي قادة التعليم بالمنطقة (35 مشاهدة)

البيرق :  الباحة .   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمجلس الاثنينية الأسبوعي قادة التعليم بالمنطقة بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة. وقد حضر اللقاء معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين ووكلاء ووكيلة الجامعة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية