عاجل

10 يونيو، 2019

اليوم الاثنين .. إنطلاق “مهرجان صيف بريدة” ولمده 45 يوم

البيرق :  فهد التركي

 

 

– ابتداء من اليوم الاثنين تنطلق فعاليات وأنشطة (مهرجان صيف بريدة) بحزمة من البرامج الجديدة التي تنفذ لأول مرة بمنطقة القصيم ، وذلك في منتزه الملك عبدالله الوطني ببريدة ، حيث يأتي المهرجان الذي تنظمه أمانة منطقة القصيم بإشراف إمارة المنطقة ، وبدعم الهيئة العامة للترفيه ، ليقدم مزيجاً من المتعة والترفيه والفائدة.

– وبيّن المهندس “محمد المجلي” أمين منطقة القصيم : أنه بتوجيه من سمو أمير منطقة القصيم رئيس لجنة التنمية السياحية بالمنطقة ، جرى اكتمال جميع الاستعدادات لاستقبال الزوار في عدد من الأماكن والمنتزهات السياحية ، وتهيئتها لتكون وجهة سياحية مثالية للأسرة ، لتسهم بتعزيز مقومات السياحة بالمنطقة التي باتت مقصداً هاماً للزوار من داخل المنطقة وخارجها في عدد من مهرجاناتها السنوية المتعددة.

– يذكر أن المهرجان يمتد لمدة ٤٥ يوماً ، ويوفر أحدث الفعاليات من عروض عالمية ، و ألعاب كرنفالية ، و مسرح ، وتراث ، وألعاب الواقع الافتراضية ، بالإضافة لمحاكاة مواقع تراثية عالمية وعربية ومحلية ، من خلال إنشاء سوق خان الخليلي ، وقبة رشيد ، وساحة ضخمة عبارة عن بوليفارد تضم عدداً كبيراً من الكافيهات والمطاعم والجلسات الراقية.

– وتستهدف الفعاليات جميع شرائح المجتمع من كبار السن والشباب من الجنسين والأطفال ، بمشاركة ١٣٠ منفذ بيع سيتم تشغيلها من قبل الأسر المنتجة والشباب ، لتقديم مزيداً من الخدمات للزوار.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬794 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ندوات ومؤتمرات ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

أمير منطقة الباحة يلتقي قادة التعليم بالمنطقة (35 مشاهدة)

البيرق :  الباحة .   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمجلس الاثنينية الأسبوعي قادة التعليم بالمنطقة بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة. وقد حضر اللقاء معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين ووكلاء ووكيلة الجامعة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية