عاجل

9 يونيو، 2019

التعليم : إعلان أسماء مرشحي الوظائف التعليمية 10 شوال

البيرق : متابعات

.

أوضح المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي أنه ستبدأ الأسبوع القادم إن شاء الله عمليات المفاضلة وإعداد قوائم المرشحين الأولية لشغل الوظائف التعليمية من خلال منصة التوظيف الإلكتروني (جدارة)، وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحين مساء الخميس 10 شوال الجاري، مبينا أن التقديم الإلكتروني كان قد أغلق في 27 رمضان.

يذكر أن وزارة التعليم قد أعلنت بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية في 14 رمضان 10456 وظيفة تعليمية شاغرة، وحاجتها إلى شغلها بمواطنين ومواطنات مؤهلين وفقاً للضوابط والإجراءات والمواعيد المعلنة، وذلك للعام الدراسي القادم 1441/1440، إذ بلغ عدد الوظائف المتاح التقديم عليها 10456 وظيفة، منها 4953 وظيفة للرجال و5503 وظائف للنساء، مبينة أن شغل هذه الوظائف ستكون لحاملي درجة البكالوريوس، من المجتازين لاختبار كفايات العام والتخصص.

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬696 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : السـاحه المحلية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

أمير منطقة الباحة يلتقي قادة التعليم بالمنطقة (35 مشاهدة)

البيرق :  الباحة .   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمجلس الاثنينية الأسبوعي قادة التعليم بالمنطقة بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة. وقد حضر اللقاء معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين ووكلاء ووكيلة الجامعة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية