عاجل

8 يونيو، 2019

“خدمة فرجت” تساهم باطلاق سراح 467 سجيناً وسداد أكثر من 30 مليون ريال

البيرق :  فهد التركي    

_

 

ساهمت مبادرة (فرجت) التي أطلقها وزير الداخلية الأمير “عبدالعزيز بن سعود بن نايف” في شهر رمضان الماضي ، ساهمت في إطلاق سراح 467 سجيناً بمختلف مناطق المملكة ، وبلغ إجمالي ما تم سداده حتى الآن  30.143.134 ريال.

 

–  كما أوضحت المديرية العامة للسجون : أنه تم إطلاق 14 نزيلاً في منطقة الحدود الشمالية ، و11 في منطقة حائل ، و 28 في منطقة القصيم ، و 84 في منطقة الرياض ، و 67 في المنطقة الشرقية ، و 20 في منطقة جازان ، و 23 في منطقة عسير ، و 4 في منطقة الباحة ، و163 في منطقة مكة المكرمة ، و 16 في منطقة المدينة المنورة ، و31 في منطقة تبوك ، و 6 في منطقة الجوف.

 

– وخدمة “فرجت” هي من ضمن المبادرات التي تهدف وزارة الداخلية من خلالها إلى إشراك المجتمع في مد يد العون للموقوفين في قضايا مالية وتقدم المساعدة لهم ، حيث تقوم بمساعدتهم من خلال التعجيل في السداد نيابة عنهم ، وذلك عبر منصة أبشر.

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬547 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : السـاحه المحلية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

أمير منطقة الباحة يلتقي قادة التعليم بالمنطقة (35 مشاهدة)

البيرق :  الباحة .   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمجلس الاثنينية الأسبوعي قادة التعليم بالمنطقة بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة. وقد حضر اللقاء معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين ووكلاء ووكيلة الجامعة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية