عاجل

6 يونيو، 2019

 ” أمانة جدة ” تطلق فعاليات موسم العيد لسكان عروس البحر الأحمر وزوارها  

البيرق :  فهد التركي

.

 

– ازدانت عروس البحر الأحمر (جدة) منذ الليلة الأولى لـ هذا العيد بألوان الإضاءة في عدد من المواقع شملت مباني البلديات الفرعية التابعة للأمانة وفي ميدان البيعة وميدان النورس وبوابة مكة ومدخلي جدة الشرقي والشمالي ، فضلاً عن جالاحتفاء بمظاهر العيد بنشر هوية الموسم متضمنة صور وعبارات الفرح عبر اللوحات والشاشات المنتشرة في طرق وميادين المحافظة.

– وأطلقت أمانة محافظة جدة أمس ، فعاليات عيد الفطر المبارك ضمن “موسم العيد” 1440هـ ، في عدد من المواقع ، حيث شهدت إقبالاً كبيراً من سكان وزوار عروس البحر الأحمر ، وتضمنت الفعاليات باقة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة ، كمسابقات الأطفال والعروض المسرحية ولوحات فنية من عروض الفلكلور الشعبي ، بجانب عروض الثري دي والإضاءة على المباني والبوابات والميادين ، والتي أسهمت في إضفاء أجواء احتفالية متميزة.

– كما شهد مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة ، العرض الأول لمسرحية “فندق العروبة” بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون بجدة ، وسيحتضن المركز عددا من الأنشطة الاحتفالية طيلة أيام العيد المبارك لتشمل عروض الفلكلور ومهرجان الأطفال والمسرحيات والمسابقات والأناشيد.

– وشملت الفعاليات عروض الفنون الشعبية وعروض مسرح الطفل ، كما تخللها إقامة المسابقات الترفيهية وتقديم الهدايا للأطفال ، حيث حظيت الاحتفالات بتفاعل السكان والزائرين من مختلف الفئات العمرية.

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬439 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : السـاحه المحلية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

نادي الشفا يقدم البرنامج التدريبي “حدد مهاراتك ” لتطوير المهارات الاساسية للنشء من 7 سنوات الى 15 سنه (4 مشاهدة)

البيرق :  محمد الحمري بالتعاون مع نادي الحي الترفيهي التعليمي بمتوسطة الكسائي بخميس مشيط بدأ نادي الشفا بالحمران وباشراف من رئيس نادي الشفاء الاستاذ سمير الشاطي واعضاء مجلس ادارة النادي برنامجا تدريبيا تحت مسمى " برنامج حدد مهاراتك " و الذي يهتم بتطوير ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية