عاجل

1 يونيو، 2019

فضيلة الشيخ الدكتور صلاح باعثمان : دعوة خادم الحرمين الشريفين إلى عقد قمتين بمثابة الإنذار لقوى الشر التي توغلت في منطقتنا العربية والخليجية

البيرق :  فهد التركي

_

– تزامناً مع إنعقاد جلسات القمتين بمكة المكرمة ، بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظة الله- هناك عدد من الشخصيات الدينية المشهورة والعلماء ورجال أعمال ومواطنون ، يتحدثون عن انطباعاتهم بهذة المناسبة ، وتحدث فضيلة الشيخ الدكتور (صلاح باعثمان) إمام الحرم المكي ، عميد كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بجامعة جدة ، معبراً عن هذة المناسبة وفي كلمة مختصرة له لكنها تحمل معاني كبيرة ، قال فيها :

.

– كانت دعوة قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- إلى عقد قمتين طارئتين في آن واحد ، بمثابة الإنذار لقوى الشر التي توغلت في منطقتنا العربية والخليجية مستهدفة زعرعزة أمنها واستقرارها وتفتيت لحمتها من خلال تغذية الجماعات الإرهابية التي لا يحكمها الدين ولا تلتزم بالشريعة ، وقد ظهر ذلك بجلاء من خلال الدعم الإيراني لجماعة الحوثي التي استهدفت اليمن السعيد فنشرت فيه الفوضي وأفسدت أرضه وشردت أهله.

.

– وأضاف الدكتور باعثمان ، لقد كانت هذه الدعوة الطارئة لقمتين تصدياً للمخططات التآمرية لجميع التنظيمات التي تعبث في الظلام ، كانت هذه القمة لإعادة الأمور إلى نصابها وتحملاً للمسؤولية ، وامتداداً لثقة أشقاء المملكة في حكمة ورجاحة رأي قيادة المملكة ، كانت القمة رسالة تحذير لكل من تسول له نفسه أن يستهدف أمن المملكة بسوء ، وليعلم أهل الشر والتخريب أن المملكة محفوظة بحفظ الله وآمنة بأمان الله ومطمئة بفضل الله ثم بفضل قيادتها ورجالها.

.

– مختتماً بالدعاء ، وفق الله قيادتنا الرشيدة ..
وحمى وطننا من المكائد والفتن.

.

 

فضيلة الشيخ الدكتور صلاح باعثمان

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 686 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : مقـالات وكـتاب ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

جمارك البطحاء : تحبط محاولة تهريب أكثر من 10 ملايين حبة كبتاجون  الى المملكه (29 مشاهدة)

البيرق :  فهد التركي .   تمكنت الهيئة العامة للجمارك ممثلة في جمرك البطحاء الحدودي الرابط بين المملكة والإمارات ، من إحباط تهريب كمية ضخمة من المخدرات. . وأوضحت الجمارك : أن مفتشي الجمارك ضبطوا 10 ملايين و100 ألف حبة كبتاجون حاول سائقا شاحنتين إدخالها لأراضي المملكة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية