عاجل

18 مايو، 2019

خادم الحرمين الشريفين يدعو لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة في 30 مايو لبحث الاعتداءات الآخيرة في السعودية و الإمارات

البيرق : فهد التركي

_

اعلن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية بأنه حرصا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على التشاور والتنسيق مع الدول الشقيقة في مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجامعة الدول العربية في كل ما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأنه في ظل الهجوم على سفن تجارية في المياه الإقليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وما قامت به مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران من الهجوم على محطتي ضخ نفطية بالمملكة.

ولما لذلك من تداعيات خطيرة على السلم والأمن الإقليمي والدولي وعلى إمدادات واستقرار أسواق النفط العالمية، فإن خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – يوجه الدعوة لأشقائه قادة دول مجلس التعاون وقادة الدول العربية لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة في مكة المكرمة يوم الخميس 25 رمضان 1440 هـ الموافق 30 مايو 2019 م لبحث هذه الاعتداءات وتداعياتها على المنطقة .

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 197 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الدولية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

محافظة جدة تشهد إطلاق سباق “الجري بروح الأخضر” ضمن فعاليات اليوم الوطني (43 مشاهدة)

البيرق : شهدت محافظة جدة اليوم ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 إطلاق سباق "الجري بروح الأخضر" وذلك على الواجهة البحرية بالكورنيش الجديد بإشراف من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للرياضة للجميع وبتنظيم فريق مسافات بالتعاون مع الرابطة السعودية لرياضة التزلج . . ويأتي ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية