عاجل

18 مايو، 2019

محافظ بلجرشي يزور مشروع منتجع “إكرام الوطني” الجاري تنفيذه ضمن مشروعات الجمعية الخيرية

البيرق : بلجرشي

_

زار محافظ بلجرشي بالباحة غلاب بن غالب أبو خشيم أمس، مشروع منتجع “إكرام الوطني” الجاري تنفيذه ضمن مشروعات الجمعية الخيرية لإكرام المسنين بالمحافظة.
ووقف محافظ بلجرشي خلال زيارته على سير العمل ونسبة الإنجاز، حيث تم الانتهاء من أعغمال الحفر والبدء في اساسات المشروع والأعمدة الحاملة للمنتجع، كما اطلع على طبيعة الأرض، والمخططات الهندسية والمراحل الزمنية لإنجاز المشروع كونه من الأعمال الخيرية الرائدة ويعنى بفئة غالية من كبار السن.
وأعرب أبو خشيم عن سعادته بما تحقق من مراحل المشروع، حاثاً المحسنين وأهل الخير إلى دعمه حتى يتحقق المرجو منه في خدمة نزلاء المنتجع من كبار السن.
من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لإكرام المسنين الدكتور سعيد المرطان أن تكلفة مشروع منتجع إكرام الوطني تزيد 26 مليون ريال ويقع على مساحة تزيد عن 30 ألف متر مربع، ويتضمن مبنى للضيافة يتسع لنحو 200 مسن ومسنة، ومطعم مركزي ومكتبة وصيدلية وعيادة ونادي صحي، ورياضي، وثقافي واجتماعي، بالإضافة إلى جامع يتسع لـ 400 مصل من نزلاء المنتجع ومن خارجه بهدف ربط النزلاء بالمجتمع الخارجي وغيرها من الخدمات التي يحتاجها الضيف, مثمناً لمحافظ بلجرشي زيارته للمشروع وحرصه على متابعة مراحل الإنجاز وتذليل الصعوبات التي تواجه المشروع.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬448 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية