عاجل

15 مايو، 2019

مركز الإقامة المميزة” : إعداد اللائحة التنفيذية للنظام خلال 90 يوماً لتحديد شروط وإجراءات الحصول على الإقامة المميزة

البيرق :  جدة – فهد التركي

_

 

 أكد مركز الإقامة المميزة رسمياً ، عن البدء في استكمال إعداد اللائحة التنفيذية للنظام خلال 90 يوماً ، وذلك لتحديد الشروط والإجراءات للتقدم لحصول غير السعودي على رخصة إقامة مميزة.

وأوضح المركز : أنه إنفاذاً لقرار مجلس الوزراء الصادر أمس (الثلاثاء) بالموافقة على نظام الإقامة المميزة ، وقيام مركز الإقامة المميزة بالإجراءات والخطوات اللازمة لتطبيق النظام ، فإن المركز يعكف حالياً على استكمال إعداد اللائحة التنفيذية للنظام خلال 90 يوماً لتحديد شروط وإجراءات للمتقدم سواء كان مقيماً داخل المملكة أو قادماً من الخارج ، على الإقامة المميزة التي تتضمن المزايا التي حددها النظام لمدة سنة قابلة للتجديد ، أو لمدة غير محددة.

وسيقوم المركز الذي يعد الجهة الوحيدة المختصة بتنظيم وإدارة كل ما يتعلق بالإقامة المميزة ، ويتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري بإشراف لجنة وزارية ، بالإعلان تباعاً عن التفاصيل المتصلة باللائحة التنفيذية ، وآلية استقبال طلبات الراغبين بالحصول على الإقامة المميزة ، ووسائل التواصل معه ومراكز العمل التابعة له.

.

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬673 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : السـاحه المحلية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

بمشاركة وفد المملكة .. الرئيس الشيشاني يفتتح أكبر جامع في أوروبا   (93 مشاهدة)

البيرق : فهد التركي .   رحب فخامة رئيس جمهورية الشيشان رمضان أحمدوفيتش قديروف ، بمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، الذي يرأس وفد المملكة المشارك في افتتاح أكبر جامع في أوروبا "فخر المسلمين" مؤكداً أن مشاركة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية