عاجل

2 مايو، 2019

سكري القصيم يضرب مفاصل ‎النمور ويطير بكاس ملك الحزم 2019

البيرق :  محمد الحمري

.

توج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ فريق التعاون بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة الختامية  التي  جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض

سجل فريق الاتحاد هدف التقدم عن طريق لاعبه  بريجوفيتش في الدقيقة 32 من الشوط الأول واستمرت سيطرة النمور على معظم مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني قلب التعاون الطاولة على الاتحاد وسجل هدفين جاء الأول عن طريق طلال العبسي في الدقيقة 54 والثاني في اللحظات الأخيرة من المباراة عن طريق ليندر تاوامبا بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

بهذا الفوز يتوج التعاون ببطولة كأس الملك 2019  للمرة الأولى في تاريخه. علما ان سبق وتأهل لنهائي كاس الملك  عام 1990م وخسره أمام نادي ‎النصر بهدفين مقابل لاشيء..

لعب نادي التعاون هذا الموسم في جميع المسابقات 34 مباراة، فاز 21 مباراة، وتعادل 7 مباريات، وخسر 6 مباريات، سجل 79 هدف، واستقبل 31 هدف.

وحصد التعاون في الموسم الحالي بطولة كأس الملك، والمركز الرابع في الدوري، وتأهل إلى كأس السوبر السعودي المقبل، وبطولة دوري أبطال آسيا.

 

 


.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬607 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

محافظة جدة تشهد إطلاق سباق “الجري بروح الأخضر” ضمن فعاليات اليوم الوطني (43 مشاهدة)

البيرق : شهدت محافظة جدة اليوم ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 إطلاق سباق "الجري بروح الأخضر" وذلك على الواجهة البحرية بالكورنيش الجديد بإشراف من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للرياضة للجميع وبتنظيم فريق مسافات بالتعاون مع الرابطة السعودية لرياضة التزلج . . ويأتي ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية