عاجل

17 أبريل، 2019

معالي مدير جامعة الباحة يفتتح معرض مشاريع تخرج طلاب كلية الهندسة

البيرق : الباحة

افتتح معالي مدير ‫جامعة الباحة‬ الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين معرض ‫مساريع تخرج طلاب كلية الهندسة‬ وذلك‫ بالبهو الرئيس بالمبنى الإداري بالمدينة الجامعة، بحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

حيث تجوّل معاليه في أروقة المعرض، واستمع إلى شرح مفصل من الطلاب المشاركين فيه، مشيدًا بما قدّمه طلاب الكلية من مشاريع إثرائية، وأفكار ابتكارية وإبداعية، مؤكدًا على ما يتمتّع به الطلاب من كفاءة متميزة، وعطاء مثمر، وإبداع متقن.

من جانيه أوضح عميد كلية الهندسة الدكتور خالد الخزاعي أنّ المشاريع المبتكرة التي نفذها الطلّاب توزعت ما بين مختلف التخصصات؛ الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والعمارة، وذلك بمشاركة أكثر من 50 طالبًا بواقع 35 مشروعًا احتواه المعرض، مشيرًا إلى أن الكلية تسعى إلى إعداد طلاب متميزين من خلال صقل إمكانياتهم ومواهبهم، لجعلهم قادرين على الاستجابة للاحتياجات المهنية الضرورية للمساهمة في بناء وتشييد نهضة هذا الوطن.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬461 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

محافظة جدة تشهد إطلاق سباق “الجري بروح الأخضر” ضمن فعاليات اليوم الوطني (43 مشاهدة)

البيرق : شهدت محافظة جدة اليوم ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 إطلاق سباق "الجري بروح الأخضر" وذلك على الواجهة البحرية بالكورنيش الجديد بإشراف من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للرياضة للجميع وبتنظيم فريق مسافات بالتعاون مع الرابطة السعودية لرياضة التزلج . . ويأتي ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية