عاجل

25 مارس، 2019

سعادة محافظ بلجرشي يستقبل الحمراني صاحب وكالة رؤيا للدعاية والأعلان          

البيرق :  محمد الحمري

 

 

استقبل سعادة محافظ محافظة بلجرشي الأستاذ غلاب بن غالب ابوخشيم في مكتبه بالمحافظة يوم امس الإثنين الأستاذ محمد احمد الحمراني صاحب وكالة رؤيا جديدة للدعاية والإعلان .

.

 

وأطلع سعادة المحافظ على صور لافتتاح فرع وكالة رؤيا للدعاية والاعلان بمحافظة بلجرشي والتى تعد إمتداداً للفرع الرئيسي بالمنطقه الشرقيه .

وابدى سعادة المحافظ اعجابه وشكره مثمنا جهده وحرصه على ان يسهم هذا الفرع في خدمة المنطقه وحافزاً لشباب المنطقة توجية طاقاتهم وقدراتهم لريادة الاعمال.

.

 

وافاد  ” الحمراني” ان سعادة المحافظ غلاب ابو خشيم غمره بحفاوة الاستقبال والتشجيع والتوجية، وأهمية استغلال طاقات الشباب للفرص التجارية وريادة الأعمال والابتكار في المشروعات المستقبلية المقبلة من خلال المنشآت الصغيرة والمتوسطة لكونها رافدا في رفع مساهمة الناتج المحلي  والتى تسعى الدوله الى رفعه من مستواه الحالي عند 21% إلى 35% تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030م.

 

 

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 1 ] [ 3٬478 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

رد واحد على “سعادة محافظ بلجرشي يستقبل الحمراني صاحب وكالة رؤيا للدعاية والأعلان          ”

  1. يقول Saleh saeed:

    ما شاء الله لا قوة الا بالله ، رؤية جديدة وكالة بثوب جديد تختلف عن الوكالات الأخرى بمقتنياتها الرائعة واسعارها المتفاوتة لجميع الطبقات، كما أنني تفاجأتُ بأنها سعودية١٠٠٪

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

نادي الشفا يقدم البرنامج التدريبي “حدد مهاراتك ” لتطوير المهارات الاساسية للنشء من 7 سنوات الى 15 سنه (4 مشاهدة)

البيرق :  محمد الحمري بالتعاون مع نادي الحي الترفيهي التعليمي بمتوسطة الكسائي بخميس مشيط بدأ نادي الشفا بالحمران وباشراف من رئيس نادي الشفاء الاستاذ سمير الشاطي واعضاء مجلس ادارة النادي برنامجا تدريبيا تحت مسمى " برنامج حدد مهاراتك " و الذي يهتم بتطوير ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية