عاجل

7 مارس، 2019

مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس الملك سلمان لعام 2019

البيرق : متابعات

 

 

حدّدت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم السعودي مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس الملك سلمان، والتي ترتب عليها إجراء تغييرات في مواعيد مباريات آخر جولتين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وستلعب مباريات دور نصف نهائي كأس الملك سلمان في الأول من أبريل (نيسان) المقبل، حيث سيواجه الاتحاد نظيره الباطن على ملعب الملك عبد الله بجدة، فيما سيستقبل النصر ضيفه فريق الجيل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ويلتقي الاتفاق مع نظيره الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، على أن تستكمل مباريات هذا الدور يوم الثلاثاء الثاني من الشهر نفسه بمواجهة وحيدة تجمع بين التعاون ونظيره الوحدة في بريدة.

وستكشف لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم عن موعد المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان بعد معرفة أطراف المباراة مطلع الشهر المقبل.

واضطرت لجنة المسابقات إلى إقامة الجولتين 29 و30 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يومي 11 و 16 مايو (آيار) المقبل، تزامناً مع شهر رمضان.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬022 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

« جوني_اللبناني » نفث سم حقده ورحل … ماذا بعد ؟! بقلم جمعان الكرت (19 مشاهدة)

البيرق :   جمعات الكرت _ _   بين حين وآخر يكشف اللئام عن أنفسهم في مواقف مخزية، وهذا المدعو «وسام جوني» كشف عن سوداوية قلبه وسوء طبائعه، إذ لم ينتظر حتى يرحل غير مأسوف عليه، بل فرغ سموم حقده وهو مازال في مطار الملك خالد الدولي، ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية