عاجل

14 فبراير، 2019

شرطة منطقة الرياض تطيح بشخص قام بسرقة سيارة مواطن وتحت تهديد السلاح أرغم زوجته على النزول من السياره

البيرق : متابعات

قبضت شرطة الرياض اليوم الخميس على شخص أقدم على سرقة سيارة مواطن من أمام أحد المحال، وأرغم زوجته على المغادرة منها تحت تهديد السلاح .

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري بأن دوريات الأمن بمدينة الرياض باشرت في تمام الساعة 11:55 من مساء يوم الأحد الموافق 1440/6/5 بلاغاً من مواطن عن قيام شخص مجهول بإرغام زوجته، تحت تهديد السلاح، على مغادرة مركبته التي كانت متوقفة بوضع التشغيل، وسرقتها، حيث تم على الفور تكثيف التحريات وإجراءات البحث والاستدلال التي نتج عنها بتوفيق الله القبض على الجاني  ( مواطن في العقد الثالث من العمر وبمعيته مواطن آخر ) من قبل إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض، وهما يستقلان مركبة تم تغيير معالمها واستخدام لوحات مسروقة عليها، وقد جرى إيقافهما، ومباشرة الإجراءات النظامية.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 10٬111 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

« جوني_اللبناني » نفث سم حقده ورحل … ماذا بعد ؟! بقلم جمعان الكرت (19 مشاهدة)

البيرق :   جمعات الكرت _ _   بين حين وآخر يكشف اللئام عن أنفسهم في مواقف مخزية، وهذا المدعو «وسام جوني» كشف عن سوداوية قلبه وسوء طبائعه، إذ لم ينتظر حتى يرحل غير مأسوف عليه، بل فرغ سموم حقده وهو مازال في مطار الملك خالد الدولي، ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية