عاجل

14 فبراير، 2019

مدير جامعة الباحة : عطاءات خادم الحرمين لتنمية منطقة الرياض تحول تاريخي في عالم الاستثمار والاقتصاد

البيرق : الباحه

مدير جامعة الباحة ا.د عبدالله بن يحيى الحسين

أكّد معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أنّ المشاريع التي افتتحها ووضع حجر الأساس لها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- يوم أمس في مدينة الرياض تعدّ امتدادًا جوهريًّا لعطاءات قائد نهضتنا، وتجسيدًا لاهتمام قيادتنا الرّشيدة بعجلة التّنمية، واستشرافًا لمستقبل وطننا الزاهر، ومرآة لما وصل إليه من تقدّم وازدهار.
ووصف معالي مدير جامعة الباحة تلك المشاريع بـ”المنجزات النوعيّة المحمّلة بالخير والنّماء والعطاء، لتضاف إلى ما سبقها من مشاريع طموحة للدّفع بعجلة التّنمية في هذه الأرض المباركة”.
مشيرًا إلى أنّ المتأمّل في حجم تلك المشاريع وتنوّعها؛ فضلاً عن المبالغ المقدّرة لإنجازها يدرك تمامًا أنّ منطقة الرياض بمحافظاتها مُقْدمة على تحوّل تأريخي، ومرحلة مفصليّة في عالم الاستثمار والاقتصاد؛ فضلا عمّا تحمله تلك المشاريع؛ من أبعاد ثقافيّة، وجوانب اجتماعيّة، وصحيّة، ورياضية.
مؤكدًا أنّ جملة تلك المشاريع تعدّ ثمرة من الثّمار اليانعة التي تقدّمها القيادة الرشيدة لهذا الوطن الغالي، كما تعدّ -بالتوازي مع ما نشهده من نهضة تنمويّة شاملة- قفزة نوعيّة في عالم الاستثمار الأمثل؛ لتعزيز عجلة التنمية في المملكة؛ لتحقيق ما نصبوا إليه من مستقبل واعد، وغدٍ مشرق، وفق رؤية المملكة 2030.
وختم معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين حديثه بالقول: بالأمس القريب كان الوطن –إنسانًا ومكانًا- على موعدٍ مع “رؤية العلا”، و”ميناء الملك عبدالله” التي تمّ تدشينها من ولي العهد صاحب السّمو الملكي الأمير محمد بن سلمان –حفظه الله-؛ لتصبح واجهة عالميّة في عالم الاستثمار والاقتصاد والسياحة، وذلك بالتآخي مع نظيراتها من المشروعات الطّموحة والمنجزات النوعيّة التي يحفل بها الوطن كلّ يوم من شرقه إلى غربه، ومن شماله إلى جنوبه في رداءٍ من النّماء والرّخاء والعطاء.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬065 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : مقـالات وكـتاب ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ادارة مدرسة الحمران الابتدائية والمتوسطة تكرم الطالبين خالد الحمراني واسامة العمري (600 مشاهدة)

البيرق : برعاية قائد مدرسة الحمران الابتدائية والمتوسطة الاستاذ احمد سعيد ال شداد ووكيلها الاستاذ عبدالله ميس والمشرف التربوي محمد القرني تم صباح اليوم الاربعاء أثناء طابور الصباح تكريم الطالبين : الطالب خالد سعيد لافي من المرحلة المتوسطة والطالب اسامه سمير العمري من المرحلة الابتدائية وذلك ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية