عاجل

8 فبراير، 2019

انقلاب سيارة تقودها سيدة في وادي العرفج ببلجرشي

البيرق : متابعات

 تمكنت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني ببلجرشي من تحرير امرأتان محتجزتان داخل مركبة كانت تقودها إحداهن نتيجة انقلابها بحي العسلة مغرب اليوم .

.

اوضح  المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني، إن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة تلقت في الخامسة ودقيقتين مساء، قبل مغرب اليوم الجمعة بلاغتًا على الرقم الموحد 997 في بالجرشي بالعسلة، تحديداً وادي العرفج.

وأضاف الزهراني، أنه تم توجيه فرقتين إسعافيتين من الهلال الأحمر بقيادة القائد الميداني صالح علي محفوظ للموقع، مشيرًا إلى أنه عند وصول أول فرقة اتضح وجود ثلاث إصابات، اثنان منها كانا محتجزين بداخل المركبة، وتم تحريرهما من قبل فرق الدفاع المدني.

وأشار الزهراني إلى أنه تم التعامل مع السائق إسعافياً حيث كانت إصابته خطيرة، موضحًا أنه جرى نقل جميع الإصابات من قبل فرق الهلال الأحمر إلى مستشفى الأمير مشاري ببالجرشي.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 5٬772 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية الحيوانية والنباتية والسمكية بنسبة ٤٧.٧% في النصف الأول من 2019 (23 مشاهدة)

البيرق : متابعات . أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن عدد تراخيص المشاريع الزراعية الصادرة خلال النصف الأول من العام الحالي، بلغ 195 ترخيصًا، بزيادة نسبتها ٤٧.٧% عن الفترة نفسها في العام الماضي وذلك ضمن خطة الوزارة للتوسع في إنتاج الثروة الحيوانية والنباتية والسمكية وزيادة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية