عاجل

8 فبراير، 2019

نادي الحجاز يفوز على الدرعية 3/5 ويصعد للمركز الثالث بدوري الدرجة الثانية بمدينة الملك سعود الرياضية بالباحة

البيرق : سمير الشاطي

 

 

حقق نادي الحجاز فوزه التاسع بدوري الدرجة الثانية بخمسة اهداف مقابل ثلاثة لنادي الدرعية في المباراة التي اقيمت في مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة بعد عصر اليوم الجمعة.

وسجل هاني الغامدي ثلاثة اهداف للحجاز فيما سجل برنس توتشوكو الهدفين الاخرين ، و بذلك يرفع الحجاز رصيده النقطي الى ٢٨ نقطه معززا المركز الثالث و منافسا على وصافة المجموعة بفارق نقطتين عن فريق الجندل.

وفي ختام اللقاء عبر رئيس النادي عبدالله البكيري عن سعادة باستمرار الانتصارات المتوالية و البقاء في المنافسة على مراكز المقدمة رغم الظروف و الضائقة المالية التي تعصف بالنادي متمنياً وقفة صادقة من باقي رجال الاعمال بالمنطقة والمحافظة مثمناً الدعم الذي وصل من بعض اعضاء الشرف.

من جانبه أشاد محافظ بلجرشي غلاب بن غالب ابو خشيم بالتطور المستمر الذي يعيشه فريق نادي الحجاز والانتصارات المتوالية التي تحققت بالفوز في الجولات الاخيره ، مضيفا ان نادي الحجاز يسير بخطوات ثابتة وتطور ملحوظ، في ظل الدعم اللامحدود من سمو أمير منطقة الباحة ،وعزا ابو خشيم الروح العالية التي كان عليها الفريق الى الرغبة في تحقيق الإنتصار والعمل الجماعي للاعبين مع كافة الأجهزة الفنية والادارية في سبيل الصعود لدوري الدرجة الثانية.

 

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬581 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ولي العهد محمد بن سلمان يجري اتصالين بكل من رئيس المجلس السيادي في السودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير السودانية . (67 مشاهدة)

البيرق :     أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم اتصالين هاتفيين بكل من رئيس المجلس السيادي في السودان الفريق أول عبدالفتاح البرهان، والقيادي بقوى الحرية والتغيير السودانية أحمد ربيع . وعبر سمو ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية