عاجل

7 فبراير، 2019

القبض على رجل اعتدى على امرأة بالضرب في مكة المكرمة

البيرق :  متابعات

 

 

أعلنت الأجهزة الأمنية في مكة المكرمة، مساء يوم الخميس، أنها تمكنت من إلقاء القبض على شخص ظهر في  مقطع فيديو  يجبر سيدة على دخول المنزل بعد أن اعتدى عليها بالضرب وعنفها.

فيما وجه أمير مكة المكرمة بالنيابة بدر بن سلطان  بالقبض على الرجل الذي اعتدى على امرأة في مكة واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

 

جاء ذلك اثر توثيق الحادثة وتداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم  “رجل يعتدي على امرأه بمكة”، والذي أثار حالة من الجدل. ومطالبة الكثير من المواطنين عبر الوسم باتخاذ ما يلزم حيال هذه الواقعة، معبرين عن امتعاضهم من هذا السلوك والاعتداء على النساء.

فيما باشرت الدوريات الأمنية والبحث والتحري الجنائي القبض على الرجل والتي وقعت في إحدى مخططات الشرائع؛ حيث الرجل هو زوج المراءة  و أنه قام بتعنيف زوجته إثر خلافات عائلية بينهما .

وتم إعداد محضر ضبط، وجرى تسليم الحالة لمركز شرطة الشرائع؛ حيث بدأت التحقيقات معهم؛ لمعرفة التفاصيل كافة قبل إحالتهم إلى النيابة العامة بحكم الاختصاص.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 4٬455 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية الحيوانية والنباتية والسمكية بنسبة ٤٧.٧% في النصف الأول من 2019 (23 مشاهدة)

البيرق : متابعات . أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن عدد تراخيص المشاريع الزراعية الصادرة خلال النصف الأول من العام الحالي، بلغ 195 ترخيصًا، بزيادة نسبتها ٤٧.٧% عن الفترة نفسها في العام الماضي وذلك ضمن خطة الوزارة للتوسع في إنتاج الثروة الحيوانية والنباتية والسمكية وزيادة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية