عاجل

5 فبراير، 2019

قائد مدرسة بني فروة الابتدائية يدشن مشروع متجرى لتحفيز الطلاب على التنافس والاجتهاد

البيرق : سمير الشاطي

دشن قائد ابتدائية بني فروه الاستاذ مجدوع سعيد ابوراس مشروع متجري تحت عنوان اجمع واربح

وتعتمد فكرة المشروع لتحفيز الطلاب للتميز الدراسي و الانضباط وبث روح التنافس بينهم وتحفيزهم على الجد والاجتهاد والعمل على تحقيق النقاط التي تؤهله للفوز بالجائزه واختيار نوع الهدية .

حيث يجمع الطالب عدد من الكروت ولكل كرت من الكروت قيمه محدده من النقاط وعلى الطالب العمل على تحقيقها من خلال ما يتميز به من اداء ونشاط خلال اليوم الدراسي، وحسب عدد النقاط التي يجمعها يختار الهديه التي تساوي عدد النقاط التي يجمعها.

واعرب قائد المدرسة عن شكره وتقديره للاستاذين المبدعين والمتميزين القائمين على المشروع الأستاذ عبدالحميد ملحه والأستاذ طارق منسي علي جهودهم وذلك انطلاقا من تحقيق رؤية ٢٠٣٠ في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬832 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ولي العهد محمد بن سلمان يجري اتصالين بكل من رئيس المجلس السيادي في السودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير السودانية . (67 مشاهدة)

البيرق :     أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم اتصالين هاتفيين بكل من رئيس المجلس السيادي في السودان الفريق أول عبدالفتاح البرهان، والقيادي بقوى الحرية والتغيير السودانية أحمد ربيع . وعبر سمو ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية