مـدارس الـحمـران

الاستاذ اسماعيل جمعان الحمراني يكرم 61 طالبا من طلاب مدرسة الحمران الابتدائية والمتوسطة

البيرق  : عبدالله ميس

برعاية قائد مدرسة الحمران الابتدائية والمتوسطة الاستاذ احمد سعيد ال شداد والاستاذ اسماعيل جمعان حامد الحمراني  تم صباح اليوم الثلاثاء تكريم الطلاب المتفوقين دراسيا بمدرسة الحمران خلال الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 1440هـ .
حفل التكريم وشهادات وجوائز الطلاب تكفل بها الاستاذ اسماعيل جمعان حامد دعما منه لطلاب المدرسه الابتدائية والمتوسطة المتفوقين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد بمشوارهم الدراسي متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

بدا الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم .
كلمة قائد المدرسه الاستاذ احمد سعيد ال شداد كلمة شكر فيها الاستاذ اسماعيل جمعان حامد على مبادرته واهتمامه وتحفيزه لأبنائه الطلاب كما قدم شكره للمعلمين على مجهودهم مع الطلاب واثنى على الطلاب المتميزين على اجتهادهم  وحث بقية الطلاب على الاقتداء بزملاءهم والاجتهاد لنيل التفوق والنجاح في أخر العام .
وبعد ذلك القى المرشد الطلابي الاستاذ عبدالله ابراهيم جراد كلمته شكر فيها المعلمين والابناء المتميزين و شكر  الاستاذ اسماعيل جمعان على مبادرته والتي تأتي ضمن المشاركه المجتمعية بين المدرسه ممثلة في جهود الاستاذ حسين اللبده واهتمام اهالي بلدة الحمران بأبناءهم وتحفيزهم لبذل المزيد   .

بعد ذلك تم البدء بتوزيع  شهادات التفوق والهدايا العينية على الطلاب
وقبل الختام القى راعي حفل التكريم  الأستاذ إسماعيل كلمته شكر فيها الاداره والمعلمين وتمنى للطلاب دوام التوفيق والنجاح.
وفي الختام  قدم قائد المدرسه درعا تذكاريا لراعي الحفل إسماعيل جمعان حامد ومعربا له عن شكره وتقديره  وشكر معلمي المدرسه على مبادرته تكريم طلاب مدرسه الحمران الابتدائية والمتوسطه .

.

.

 

.
.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock