عاجل

3 فبراير، 2019

مدير جامعة الباحة يصدر قرار بإعادة تشكيل الهيئة الاستشاريّة للجامعة

البيرق :

 

معالي مدير جامعة_الباحة أ.د. عبدالله الحسين يصدر قرارًا بإعادة تشكيل الهيئة الاستشاريّة للجامعة لدراسة أوضاع الجامعة وفق رؤية واضحة وأهداف مدروسة

 

أصدر معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين قرارًا يقضي بإعادة تشكيل الهيئة الاستشاريّة للجامعة، وذلك اعتبارًا من بداية السنة الحالية وحتى نهايتها.
وأشار القرار إلى أنّ الهيئة الاستشاريّة تتكوّن من مدير الجامعة رئيسًا، وعضوية وكلاء ووكيلات الجامعة، وعمداء الكليات، وعمداء العمادات المساندة.
وأكّد القرار أنّ المهام الموكلة بالهيئة الاستشاريّة تتمحور في مناقشة ودراسة أوضاع الجامعة الأكاديميّة، وسير العمليّة التعليميّة في الكليات والأقسام التابعة لها، إضافة إلى مناقشة ودراسة أوضاع الجامعة على المستوى الإداري؛ للمواكبة ما بين العمل الإداري والأكاديمي.
وأشار القرار إلى أنّ من مهام الهيئة -أيضًا- مناقشة ودراسة ما يتعلّق بأوضاع الجامعة على المستويين الفنّي والتّقني وما يرتبط بهما من معامل، ومختبرات، وتجهيزات في جميع أقسام الكليات.
كما جاء في حيثيات القرار أنّ من مهام الهيئة التّحضير لمجلس الجامعة، بالإضافة إلى مناقشة ودراسة ما يُحال إليها من مدير الجامعة، مع جواز الاستعانة بمن تقتضي الحاجة إليه.
تجدر الإشارة إلى أنّ جامعة الباحة بهذا القرار، وما سبقه من قرارات تهدف إلى الوقوف على أوضاع الجامعة بالتّنسيق بين جميع الجهات داخلها وعلى كافّة المستويات؛ للمضي نحو تشكيل منظومة إداريّة، وأكاديميّة، وتعليميّة متكاملة، والسعي نحو الاستفادة من إمكاناتها البشريّة، والفكريّة، والبحثيّة، والماليّة لخدمة المجتمع وفق رؤية واضحة، وأهداف مدروسة.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬079 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مقتل 215 وإصابة 450 شخص حصيلة 8 انفجارات استهدفت 3 كنائس و4 فنادق في سريلانكا (62 مشاهدة)

 البيرق :  متابعات _ اودت ثمانية انفجارات استهدفت اليوم 3  كنائس في كوتشيكادي في كولومبو ومدينتي نغومبو وباتيكالوا  اضافه الى الانفجارات التي استهدفت أربعة فنادق في العاصمة السريلانكية كولومبو هي "ذي شانغرا لا وكينغزبيري و سينامون وفندقا رابعاً أخر".بحياة 215 شخص على الأقل مصرعهم ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية