عاجل

2 فبراير، 2019

رمزي الدهامي وخالد المبطي يتأهلان إلى نهائيات كأس العالم لقفز الحواجز

البيرق :

 

 

تأهل الفارسان رمزي الدهامي وخالد المبطي إلى نهائيات كأس العالم لقفز الحواجز التي ستقام في شهر ابريل القادم بالسويد.

وجاء تأهل الفارسان رمزي الدهامي وخالد المبطي بعد جمعهما نقاط من جولات الدوري العربي للفروسية إضافة إلى الفارس الإماراتي عبدالله المهيري .

وعبر صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله عن اعتزازه بهذا الإنجاز للفروسية السعودية الذي يضاف إلى الإنجازات الذهبية التي تحققت في السنوات الماضية التي تعد الأبرز على مستوى الرياضة السعودية .
وبين سمو رئيس الاتحاد أن هذا الإنجاز جاء بفضل الله ثم بفضل دعم القيادة الرشيدة حفظها الله للمجال الرياضي بصفة عامة ورياضة الفروسية بصفة خاصة، مؤكدا أن هناك خطط تطويرية مستقبلية لفعاليات الاتحاد بهدف المحافظة على هذه الرياضة والمنافسة على أقوى البطولات الدولية وتوسيع قاعدتها بين أبناء الوطن .
وقدم سمو الأمير عبدالله شكره وتقديره للفارسين رمزي الدهامي وخالد المبطي على المستويات الفنية التي قدماها طوال مشوراهما في جولات الدوري العربي متمنيا لهما التوفيق في النهائيات .
من جانبه أعرب الفارس رمزي الدهامي عن فخره عن تصدره الدوري العربي وتأهله إلى كأس العالم مؤكدا أهمية العمل للمرحلة المقبلة والاستعداد الجيد للنهائيات ، مقدماً شكره لجميع من سانده خلال مشوار جولات الدوري العربي.
من جانبه أكد الفارس خالد المبطي أن هذا التأهل جاء بفضل الله ثم بدعم المسؤولين في اتحاد الفروسية ودعم والده ، مشددا على تصميمه على تقديم كل مالديه ليظهر بالصورة المشرفة في نهائيات كأس العالم .
وقال المبطي : رغم عدم مشاركتي إلا في أربع جولات من الدوري العربي إلا أنني استطعت جمع النقاط وتحقيق المركز الثاني وهذا بحد ذاته انجاز .

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬545 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مقتل 215 وإصابة 450 شخص حصيلة 8 انفجارات استهدفت 3 كنائس و4 فنادق في سريلانكا (62 مشاهدة)

 البيرق :  متابعات _ اودت ثمانية انفجارات استهدفت اليوم 3  كنائس في كوتشيكادي في كولومبو ومدينتي نغومبو وباتيكالوا  اضافه الى الانفجارات التي استهدفت أربعة فنادق في العاصمة السريلانكية كولومبو هي "ذي شانغرا لا وكينغزبيري و سينامون وفندقا رابعاً أخر".بحياة 215 شخص على الأقل مصرعهم ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية