عاجل

1 فبراير، 2019

مجموعة بلادن تسدد اكثر من 476 مليون ريال مستحقات العمالة المصرية

البيرق :   متابعات

 

 

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن مكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، استطاع حل مشكلة العمالة المصرية بمجموعة بن لادن البالغ عددهم 10 آلاف و325 عاملا من خلال التنسيق مع السلطات السعودية، فضلا عن حصول عدد من العمالة بشركات أخرى على مستحقاتهم.

 

وقال وزير القوى العاملة والهجرة محمد سعفان، إن “إجمالي المبالغ التي حصل عليها العاملون المصريون بشركة بن لادن 476 مليونًا و303 آلاف و406 ريالات سعودية”.

 

 

واضاف، أنه تم “تحصيل مليون و557 ألفًا و270 ريالًا سعوديًا قيمة مستحقات مالية لعمالة مصرية ناتجة عن حل شكواهم لدى عدد من أصحاب الأعمال وشركات المقاولات”.

 

وأشار الوزير المصري إلى أن “إجمالي المبالغ التي تم تحصيلها وصلت إلى 477 مليونًا و 860 ألفًا و670 ريالًا سعوديًا، أي ما يوازي 2 مليار و252 مليونًا و109 آلاف جنيه مصري تقريبًا”.

 

 

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 5٬854 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ولي العهد محمد بن سلمان يجري اتصالين بكل من رئيس المجلس السيادي في السودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير السودانية . (67 مشاهدة)

البيرق :     أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم اتصالين هاتفيين بكل من رئيس المجلس السيادي في السودان الفريق أول عبدالفتاح البرهان، والقيادي بقوى الحرية والتغيير السودانية أحمد ربيع . وعبر سمو ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية