عاجل

26 يناير، 2019

النيابة المصرية تخلي سبيل ام طفل البلكونه بتعهد وضمان محل الاقامة

البيرق :

بضمان محل الإقامة واقرار تعهد بعدم تعريض حياة الطفل للخطر، قررت النيابة المصرية إخلاء سبيل ربة منزل بعد اتهامها بتعريض حياة نجلها للخطر، عن طريق إجباره التسلل من نافذة شقة الجيران إلى بلكونة شقتها المجاورة لنافذتها، بسبب فقدان “مفتاح الشقه”،  القضية اشتهرت إعلاميًا بواقعة “طفل البلكونة“.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمة بالإهمال، حيث أكدت أن زوجها يوم الواقعة كان بمحافظة الفيوم في زيارة لعائلته، وأنها توجهت إلى العمل وتركت أطفالها في المنزل، وحينما عادت فوجئت بهم يلعبون في الشارع وتركوا مفتاح الشقة بالداخل ولم يتمكنوا من دخول المنزل.

وتابعت المتهمة في أقوالها التي أدلت بها أمام جهات التحقيق، أنها تعمل عاملة نظافة وتقوم بالخدمة في المنازل للإنفاق على أبنائها وزوجها المريض، وأنها كانت تحتفظ بمبلغ 120 جنيهًا داخل المنزل، ولم يكن معها أي مبالغ مالية سوى 10 جنيهات، وحينما عادت واكتشفت إهمال نجلها وتركه للمفتاح داخل المنزل عنفته بشدة، خاصة أن تلك ليست المرة الأولى التي ينسى فيها المفتاح داخل الشقة.

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 6٬833 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مقتل 215 وإصابة 450 شخص حصيلة 8 انفجارات استهدفت 3 كنائس و4 فنادق في سريلانكا (62 مشاهدة)

 البيرق :  متابعات _ اودت ثمانية انفجارات استهدفت اليوم 3  كنائس في كوتشيكادي في كولومبو ومدينتي نغومبو وباتيكالوا  اضافه الى الانفجارات التي استهدفت أربعة فنادق في العاصمة السريلانكية كولومبو هي "ذي شانغرا لا وكينغزبيري و سينامون وفندقا رابعاً أخر".بحياة 215 شخص على الأقل مصرعهم ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية