عاجل

10 يناير، 2019

حسابات وهمية في تويتر تنتحل شخصية وصورة وكيل جامعة الباحه ، والجامعة تتخذ الاجراءات القانونية تجاهها

البيرق :   الباحه

 

 

اوضح بيان جامعة الباحة بان شخصٌا مجهولٌ انتحل بموقع التّواصل الاجتماعي “تويتر” شخصيّة وكيل جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، وذلك بوضع صورة وكيل الجامعة على الحساب، وكتابة بعض المداخلات والتّغريدات.

ونفى المتحدّث الرّسمي بجامعة الباحة، الدكتور ساري بن محمد الزهراني أن يكون هناك أيّ علاقة لذلك الحساب، أو أي حساب آخر يحمل اسم وكيل جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني سواءً في “تويتر” أو في غيره من الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي.
مضيفًا أنّ ما ينشر بالحساب المزعوم لا علاقة له بوكيل الجامعة، ولا يرتبط بشخصيته، أو موقعه الوظيفي لا من قريب أو بعيد، كما أنّ أيّ حسابٍ مفتوح يحمل اسم وكيل الجامعة، أو لقبه، أو صورته هو حساب دعي ومزيّف.

.

 وأوضح المتحدث الرّسمي للجامعة أنّ الإدارة القانونيّة في الجامعة بدأت باتّخاذ كافّة الإجراءات الرسميّة من أجل إيقاف كلّ الحسابات المزيفة والمنتحلة تحت اسم وكيل الجامعة، مع معرفة حقيقة الدوافع من هذه السلوكيات التي تعدّ بنصّ النّظام مخالفة صريحة يعاقب عليها القانون بوصفها جريمة معلوماتيّة.

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 981 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

محافظ بلجرشي يرعى الملتقى التعريفي الأول للبرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية بنادي الحجاز بمدينة جده (26 مشاهدة)

البيرق : سمير الشاطي     يرعى محافظ بلجرشي الاستاذ غلاب بن غالب أبو خشيم يوم الخميس القادم الملتقى التعريفي الأول للبرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية بنادي الحجاز والذي سيقام بمحافظة جدة. ويستعرض الملتقى الذي يحضره أعضاء هيئة الشرف بنادي الحجاز ورجال الأعمال ونخبة من أبناء منطقة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية