عاجل

5 يناير، 2019

عروض الفلكلور الباكستاني تثري فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب 2019

البيرق : واس

 

 

نافست جمهورية باكستان الإسلامية ٤٠ دولة مشاركة في فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الرابعة بعنوان “الكتاب تسامح وسلام ” ، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، من خلال استعراض فلكلورها الشعبي أمام زوار المعرض .
ويحضر الفلكلور الباكستاني لأول مرة في معرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الحالية لهذا العام .
وقدمت القنصلية العامة للباكستان بجدة عروضات ثقافية بمشاركة طلاب مدرسة باكستان الدولية وأعضاء الجالية الباكستانية التي غطت جوانب مختلفة للأقاليم الباكستانية إلى جانب توشح أطفال المدارس بالزي الوطني لدولتهم مقدمين رقصات وأناشيد كانت محل إعجاب الجمهور من مرتادي المعرض .
وأعرب المشاركون من جمهورية باكستان الإسلامية في المعرض عن سرورهم بهذا التمازج بين الثقافات ، وعن أملهم في إقامة مثل هذه الفعاليات الثقافية بصورة مستمرة .
وهنأوا المنظمين لمعرض جدة الدولي للكتاب على نجاح المعرض فكرة ورسالة وأهدافاً ، مؤكدين أن تنظيم مثل هذه الفعاليات سيعزز أواصر الأخوة والصداقة بين شعبي البلدين الشقيقين.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬750 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ندوات ومحاضرات ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

محافظ بلجرشي يرعى الملتقى التعريفي الأول للبرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية بنادي الحجاز بمدينة جده (26 مشاهدة)

البيرق : سمير الشاطي     يرعى محافظ بلجرشي الاستاذ غلاب بن غالب أبو خشيم يوم الخميس القادم الملتقى التعريفي الأول للبرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية بنادي الحجاز والذي سيقام بمحافظة جدة. ويستعرض الملتقى الذي يحضره أعضاء هيئة الشرف بنادي الحجاز ورجال الأعمال ونخبة من أبناء منطقة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية