عاجل

31 ديسمبر، 2018

فيديو: مواطن يكسر عداد المياة غضباً من فاتورته تلقاها بقيمة 2229 ريال

البيرق : متابعات

 

 

على شبكة التواصل الاجتماعي تم تداول  مقطع لمواطن غاضب قام بتكسير عداد لشركة المياه الوطنية العداد المركب حديثاً ( شهرين ) في منزله وفوجيء بفاتوره قيمتها 2229 ريال مقابل 170 ريال كان يدفعها سابقا من خلال شراء وايت المويه الامر الي ادى الى بعد غضبه وقيامه بتكسير العداد كردة فعل على ارتفاع قيمة الفاتورة ومؤكدا أن شركة المياه الوطنية ركبت العداد دون استئذانه.

 

شركة المياة الوطنية دعت المواطن -الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يكسر العداد وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي- للتواصل معه بهدف التحقق من الفاتورة، وذلك من خلال قنوات الشركة الرسمية، ومنها الاتصال على الرقم الموحد 920001744، أو عبر الموقع الإلكتروني، أو مكاتب خدمات العملاء.

وقال مدون آخر إنه تواصل مع الشركة من قبل بخصوص ارتفاع فاتورة المياه وسجل اعتراضاً عليها ومع ذلك تم رفض الاعتراض دون إبداء الأسباب، متسائلاً “هل هذا أسلوب تعامل مع العملاء أم أنه أسلوب تطفيش من الاعتراض؟”، مضيفاً “أن “المياه للأسف صارت من المشاكل التي نعاني منها، ولا يوجد أحد يسمع شكوانا أو يستجيب لمطالبنا”.

وهناك من اشار ان الشركة تركب عدادات بقراءات سابقه دون تصفير العدادات ويتم من خلالها تلك القراءات احتساب قراءة  العداد وتجييرها على المواطن دون وجه حق  .

 

……

 الشركة اوضحت انها لم  تستطع التعرف على المواطن، كي تقف على المشكلة التي لديه، إذ إنه لم يترك أرقام تواصل له، ولم يتواصل مع الشركة، ومن خلال تغريده  نشرتها الشركة على حسابها في تويتر طالبت من المواطن التواصل معها لمساعدته ومعرفة خلفيات الموضوع، والعمل علة  إنها المشكله اسوة باي مشكله تحدث مع العملاء .

 

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 5٬402 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ادارة مدرسة الحمران الابتدائية والمتوسطة تكرم الطالبين خالد الحمراني واسامة العمري (600 مشاهدة)

البيرق : برعاية قائد مدرسة الحمران الابتدائية والمتوسطة الاستاذ احمد سعيد ال شداد ووكيلها الاستاذ عبدالله ميس والمشرف التربوي محمد القرني تم صباح اليوم الاربعاء أثناء طابور الصباح تكريم الطالبين : الطالب خالد سعيد لافي من المرحلة المتوسطة والطالب اسامه سمير العمري من المرحلة الابتدائية وذلك ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية