عاجل

22 ديسمبر، 2018

العثور على جثة الرضيعة خزامى الرفاعي المفقوده في سيول وادي ثما بينبع بعد 23 يوم

البيرق :  متابعات

 

 

أعلن الدفاع المدني في المدينه المنوره أن كوادر البحث والإنقاذ عثرت بمحافظة ينبع عصر اليوم السبت، على جثة طفلة غريقة في وادي ثماء.

وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، العقيد خالد مبارك الجهني إنه تم العثور على جثة طفلة في وادي ثما، مرجحًا أنها تعود للطفلة المفقودة ذات الأشهر السبعة التي تدعى “خزامى الرفاعي” وكانت قد فقدت داخل الوادي بعدما جرفتها السيول المنقولة قبل أكثر من 23 يومًا.

وأوضح الجهني: “أنه تم العثور على جثة الطفلة في أحد المستنقعات التي جفت منها المياه، وتبعد عن نقطة انقلاب مركبة ذويها 17 كم تقريبًا”، مؤكدًا أنه تم إرسال جثة الطفلة للجهات المعنية من أجل التحقق من هويتها.

الجدير بالذكر ان الرضيعه خزامى الرفاعي تبلغ ٧ أشهر وتعرضت عائلتها الى حادث انقلاب جراء سيول وادي ثما وفقدت في ٣٠ نوفمبر حيث بدأ الدفاع المدني بالبحث عن الطفلة بمساعدة مجموعة من فريق البحث والانقاذ السعودي والتي شاركت بوسائل بحث منها ( الكلاب البوليسية) لمسح الوادي على مساحه 80كم مربع تقريبا وشارك 8 جهات من القطاعات الحكومية والفرق التطوعية وبعض من الأهالي ، وكانت فرق الانقاذ تعمل على فترتين تمتد من الصباح حتى المغرب وبفضل الله  تم الانتهاء اليوم بعد العثور عليها .

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 9٬422 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ادارة مدرسة الحمران الابتدائية والمتوسطة تكرم الطالبين خالد الحمراني واسامة العمري (600 مشاهدة)

البيرق : برعاية قائد مدرسة الحمران الابتدائية والمتوسطة الاستاذ احمد سعيد ال شداد ووكيلها الاستاذ عبدالله ميس والمشرف التربوي محمد القرني تم صباح اليوم الاربعاء أثناء طابور الصباح تكريم الطالبين : الطالب خالد سعيد لافي من المرحلة المتوسطة والطالب اسامه سمير العمري من المرحلة الابتدائية وذلك ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية