عاجل

4 ديسمبر، 2018

سمو أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح حديقة الشلالات  ويستعرض مشاريع القنفذة والعرضيات وأضم بتكلفة 1،4 مليار ريال

البيرق :

 

 

اثر زيارة سمو أمير منطقة مكة المكرمة محافظة الليث توجه سمو الكريم  إلى محافظة القنفذة, والتقى فيها عدداً من أهالي محافظات القنفذة, والعرضيات, وأضم, مستمعاً إلى مطالبهم التنموية في شتى المجالات، بعدها ترأس سموه, بحضور مديري الأجهزة الحكومية في المنطقة, اجتماع المجلس المحلي للمحافظات الثلاث، مستعرضاً خلاله المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها البالغ قرابة مليار وأربعمائة مليون ريال.
عقب ذلك, زار الأمير خالد الفيصل, معرض محافظة القنفذة والخاص بالمبادرات التي تنفذها القطاعات في المحافظة، بينما التقى سموه عدداً من أبناء المحافظة المتميزين والحائزين على مراكز متقدمة على مستوى المملكة في عدد من المسابقات.
وحضر الأمير خالد الفيصل ، ورشة عمل رؤساء المراكز والبلديات وأعضاء المجالس المحلية التي يشارك فيها أكثر من 50 , تهدف لتطوير عمل وأداء رؤساء المراكز .
من جهة أخرى, افتتح أمير منطقة مكة المكرمة، حديقة الشلالات بمحافظة القنفذة التي ضم 84 جلسة بإطلالات بحرية وألعابا للأطفال، وشلالات طبيعية وصناعية ومواقع استثمارية وإضاءات متطورة.  

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬768 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : السـاحه المحلية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

محمد أحمد لاعب العين الأماراتي يُحرز أسرع هدفٍ في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية (24 مشاهدة)

البيرق : دبي .. محمد عكاوي     انجاز عالمي واقليمي وخليجي يحققه اللاعب  محمد أحمد، لاعب نادي العين الإماراتي،  حيث سجّل الهدف الأسرع خلال منافسات كأس العالم للأندية الإمارات 2018. وبذلك العطاء يحفر اسمه في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، محمد احمد استغرق  79 ثانية فقط ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية