عاجل

23 نوفمبر، 2018

شرطة جدة : القبض على مواطن متنكر في ملابس نسائية قام بإحراق سيارة في جده ” فيديو”

البيرق : متابعات

 

 

صرح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بأنه وبالإشارة إلى الجريمة التي باشرتها شرطة محافظة جدة بتاريخ ( ١٤٤٠/٣/١٠ هـ ) والمتمثلة في قيام مجهول، متنكر بملابس نسائية، برش مادة بترولية على سيارة متوقفة بأحد أحياء محافظة جدة وإشعال النار فيها مما نتج عنه احتراقها، والتي تم تداول مقطع فيديو عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد أسفرت التحريات وإجراءات البحث والاستدلال – بتوفيق الله – عن تحديد هوية الجاني، مواطن في العقد الثالث من العمر، والقبض عليه. وقد جرى إيقافه وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

وشرطة منطقة مكة المكرمة، إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

.

 

. 👆

 

وكان ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع لحريق السياره من نوع “”أودي آر 8″، حيث سكب مادة سائلة على السيارة ثم أشعل النيران فيها، وبدا الجاني متنكرا بزي نسائي حتى لا يتم التعرف عليه.

.

.

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 7٬806 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

محمد أحمد لاعب العين الأماراتي يُحرز أسرع هدفٍ في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية (24 مشاهدة)

البيرق : دبي .. محمد عكاوي     انجاز عالمي واقليمي وخليجي يحققه اللاعب  محمد أحمد، لاعب نادي العين الإماراتي،  حيث سجّل الهدف الأسرع خلال منافسات كأس العالم للأندية الإمارات 2018. وبذلك العطاء يحفر اسمه في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، محمد احمد استغرق  79 ثانية فقط ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية