عاجل

12 نوفمبر، 2018

القبض على الشاب الذي هدد مواطن كبير السن بالسلاح منتحلا شخصيه رجل أمن بمنطقة جازان

البيرق : محمد الحمري

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب ينتحل صفة رجل امن ويطالب رجل كبير السن كان يسير في الشارع بإثبات الهويه وخلال الحديث وجه سلاحه من نوع الساكتون هوائية نحوه مهددا اياه من باب السخريه ويبدو من سياق الحديث  ان الحادثه في محافظة جازان   .

المقطع لا يمت لأخلاقيات الشباب السعودي ولا لتعاليم ديننا الحنيف ولا يمت بصله لرجال الأمن، بل هو تصرف شاب لا يقدر تبعات هذا التصرف اجتماعيا ولا قانونيا وبهذا التصرف يسيء لنفسه ولأبناء وطنه ويضع نفسه تحت طائله القانون ،  هذه التصرفات من قبل بعض الشباب  سرعان ما تواجه بحزم من الجهات المعنية ويتخذ بحقها الاجراءات النظاميه، ويجب ان يكون للجهات المعنية دورا في تثقيف الشباب من خلال الدعاه و القاده التربويين في المدارس المتوسطة والثانوية والجامعات الى عقد ندوات ومحاضرات وتبيان الاثار الناجمه عن هذه التصرفات على مجتمعهم وعليهم وعلى المجتمع .

واشاره الى الحادثه وبفضل الله تم القبض على الشاب الذي ظهر في مقطع الفيديو بعد التواصل مع والده وهو طالب بالمدرسه وتم تسليمه للجهات المعنية بصامطه  لاستكمال الاجراءات النظامية.

الجدير بالذكر ان مدير شرطة جازان اللواء الدكتور مساعد بن منير المرشدي، وجّه بتشكيل لجنة أمنية للقبض على الأشخاص الذين ظهروا في المقطع بعد انتشار المقطع .

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 5٬231 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

محمد أحمد لاعب العين الأماراتي يُحرز أسرع هدفٍ في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية (24 مشاهدة)

البيرق : دبي .. محمد عكاوي     انجاز عالمي واقليمي وخليجي يحققه اللاعب  محمد أحمد، لاعب نادي العين الإماراتي،  حيث سجّل الهدف الأسرع خلال منافسات كأس العالم للأندية الإمارات 2018. وبذلك العطاء يحفر اسمه في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، محمد احمد استغرق  79 ثانية فقط ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية