عاجل

5 نوفمبر، 2018

أمير الباحة يكرم عدداً من نحالي المنطقة الفائزين بجوائز عالمية في جودة العسل على المستوى الدولي

البيرق : الباحه

 

 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، عدداً من النحالي بالمنطقة الفائزين بعدد من الجوائز في جودة العسل على المستوى الدولي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، النحال غازي بن علي الغامدي، والنحال محمد بن سعد المشوي عضوي جمعية النحالين بمنطقة الباحة, بمناسبة حصول مناحل ومؤسسة فيه شفاء على المركز الأول في العديد من المسابقات الخارجية لجودة العسل، وعضو جمعية النحالين بالمنطقة النحال ناصر بن سعيد غنام الغامدي الحاصل على المركز الأول في مسابقة عسل الشمع في المؤتمر الرابع عشر لجمعية النحالين الآسيوية والمقامة في جاكرتا بجمهورية إندونيسيا، وعضو جمعية النحالين بالمنطقة النحال يحيى بن ضيف الله طيران الغامدي الحاصل على المركز الأول في مسابقة العسل السائل في المؤتمر الرابع عشر لجمعية النحالين الآسيوية والمقامة في جاكرتا بجمهورية إندونيسيا.
وهنأ سمو أمير الباحة النحالين الفائزين, منوهاً بما حققوه من نجاح يسجل باسم الوطن وباسم المنطقة ، مشيداً سموه بجهود جمعية النحالين في الاهتمام بالنحل وصناعة العسل في المنطقة في ظل ما تتمير به من غطاء نباتي فريد ماجعل ذلك سبباً في تميز العديد من المنتوجات ومنها العسل.
من جانبهم أعرب النحالون الفائزين عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على دعمة المتواصل لصناعة النحل في منطقة الباحة والعاملين فيها ، مشيدين بما يلقونه من اهتمام ودعم من جمعية النحالين التعاونية بالمنطقة .
وفِي نهاية الاستقبال قدّم سمو أمير المنطقة درعي الأمارة للتميز للفائزين على هذا النجاح .
حضر الاستقبال وكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 1٬443 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

محمد أحمد لاعب العين الأماراتي يُحرز أسرع هدفٍ في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية (24 مشاهدة)

البيرق : دبي .. محمد عكاوي     انجاز عالمي واقليمي وخليجي يحققه اللاعب  محمد أحمد، لاعب نادي العين الإماراتي،  حيث سجّل الهدف الأسرع خلال منافسات كأس العالم للأندية الإمارات 2018. وبذلك العطاء يحفر اسمه في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، محمد احمد استغرق  79 ثانية فقط ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية