عاجل

28 أكتوبر، 2018

شرطة الرياض توقف منظمي حفل “الهالوين” في الثمامة واحالة المشاركين للجهات المختصة

البيرق : متابعات

 

 

أعلنت شرطة منطقة الرياض إيقاف منظمي حفل ما يسمى بـ “هالوين الرياض”، وإحالتهم إلى الجهات المختصة، بعد ورود بلاغات وشكاوى من سكان حي الثمامة بمدينة الرياض، تشير إلى ارتفاع الضجيج في ساعات متأخرة بعد منتصف ليلة يوم السبت.

وقالت شرطة الرياض، في بيان صادر عنها، اليوم السبت، إنه اتضح عند مباشرة موقع حفل “هالوين الرياض” وجود حفل تمت إقامته مقابل مبالغ مالية دون الحصول على ترخيص رسمي، وارتكاب بعض المشاركين فيه مخالفات نظامية وإثارة مخاوف السكان باستخدام أقنعة وأزياء غريبة ومفرقعات.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، اتخاذ التدابير المناسبة وتنفيذ الإجراءات النظامية بحق المشاركين في التجمع، وإيقاف منظميه وإحالة القضية إلى الجهات المختصة.

واظهرت الصور ومقاطع الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الأشخاص مرتدين أزياء تنكرية مختلفة، ويقوم الأشخاص المشاركين في الحفل بالرقص والصراخ، بينما تصدح موسيقى صاخبة في المكان الذي بدا أنه قد أعد لغرض إقامة الحفل من خلال الأضواء المتحركة والإنارة الخافتة.

 

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 4٬922 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

« جوني_اللبناني » نفث سم حقده ورحل … ماذا بعد ؟! بقلم جمعان الكرت (19 مشاهدة)

البيرق :   جمعات الكرت _ _   بين حين وآخر يكشف اللئام عن أنفسهم في مواقف مخزية، وهذا المدعو «وسام جوني» كشف عن سوداوية قلبه وسوء طبائعه، إذ لم ينتظر حتى يرحل غير مأسوف عليه، بل فرغ سموم حقده وهو مازال في مطار الملك خالد الدولي، ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية