عاجل

22 أكتوبر، 2018

مدير جامعة الباحة: قرارات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين تؤكد نهج المملكة في تطبيق العدل وترسيخ قيم الحق

البيرق :    

 

 

أشاد معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين بالأوامر والقرارات والتّوجيهات الحكيمة التي أصدرها وأمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، على خلفية الحادث المؤسف الذي أودى بحياة المواطن جمال خاشقجي -رحمه الله-.
مشيرًا معاليه إلى أنّ تلك الأوامر والقرارات وما صحابها من توجيهات تؤكّد حرص القيادة الرّشيدة على متابعة أحوال مواطنيها، ورعاتهم، والاهتمام بهم سواء في داخل المملكة أو خارجها، كما أنّها تؤكّد أنّ نهج المملكة يقوم على قواعد العدل، وإحقاق الحقّ، ومحاسبة المقصرين.
وأكّد الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أنّ جميع المواطنين السعوديين يَفْخرون، ويُفَاخرون، ويعتزّون بقيادتهم أيّما فخرٍ واعتزاز، ولن يرضوا بأيٍ صوت عدائي يوجّه إلى هذا الوطن، ولن يقبلوا بأيّ تحريضٍ إعلامي مهما كان مصدره، وسيسعون إلى الدّفاع عن دينهم، وقيادتهم، ووطنهم ضدّ أيّ هجمة مغرضة هدفها زعزعة أمن واستقرار هذا الكيان الكبير.
ودعا معالي مدير جامعة الباحة، الله -تعالى- أن يحفظ لهذه البلاد المباركة أمنها، وأمانها، واستقرارها، وأن يديم عليها عزّها، ومنعتها، وقوّتها في ظلّ حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين, وولي عهده -حفظهما الله-.    

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬373 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : مقـالات وكـتاب ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مقتل 215 وإصابة 450 شخص حصيلة 8 انفجارات استهدفت 3 كنائس و4 فنادق في سريلانكا (62 مشاهدة)

 البيرق :  متابعات _ اودت ثمانية انفجارات استهدفت اليوم 3  كنائس في كوتشيكادي في كولومبو ومدينتي نغومبو وباتيكالوا  اضافه الى الانفجارات التي استهدفت أربعة فنادق في العاصمة السريلانكية كولومبو هي "ذي شانغرا لا وكينغزبيري و سينامون وفندقا رابعاً أخر".بحياة 215 شخص على الأقل مصرعهم ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية