عاجل

7 أكتوبر، 2018

بمنزل الشيخ جمعان حامد توقيع مذكرة تفاهم و تعاون مشترك بين نادي الحجاز ببلجرشي و نادي الشفا بالحمران

البيرق : محمد الحمري

 

 

استضاف الشيخ جمعان بن حامد الحمراني في منزله بالحمران رئيس و اعضاء ادارة نادي الحجاز و اعضاء الشرف و اعتمد توقيع مذكرة التعاون المشترك بين الحجاز و نادي الشفا بالحمران على اقامة عدد من الفعاليات والانشطه الرياضية والثقافية والاجتماعية على منشأة الشيخ على الحمراني يرحمه الله الواقعة بقرية الحمران

توقيع الاتفاقية تم بين ممثلي الحجاز مدير الموارد المالية الاستاذ / مطر العمري و امين عام نادي الحجاز الاستاذ / محمد عبدالعزيز مداوس و من جانب نادي الشفا رئيس النادي الاستاذ / سمير الشاطي

كما حضر مراسم توقيع الاتفاقية اعضاء مجلس الإدارتين و كذلك عدد من اعضاء شرف نادي الحجاز الذين باركوا هذه الخطوة و اعتبروها موفقة في ظل التعاون بين الاندية الرياضية الرسمية و الاهالي.

وعلمت الصحيفه ان بنود الاتفاقية في مجملها تنص على اقامة الفعاليات الرياضية والاجتماعية بطريقة رسمية واقامة التمارين والمباريات الودية واستقطاب رعاه لنادي الشفا على ان لا يتحمل نادي الشفا اي تكاليف تجاه ذلك .

 

 

 

[ عدد التعليقات : 2 ] [ 2٬426 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الرياضية في الحمران, الساحه الرياضية ]

ردان على “بمنزل الشيخ جمعان حامد توقيع مذكرة تفاهم و تعاون مشترك بين نادي الحجاز ببلجرشي و نادي الشفا بالحمران”

  1. يقول سمير الشاطي:

    بخصوص المذكرة. يتضح لي ان الاخ علي صمان لم يفهم مضمونها بالكامل. لذلك بنى آراءه على فرضيات خاطئة.
    عموما هذه المذكرة الفريدة من نوعها في المنطقة التي تمتاز بها الحمران عن غيرها من القرى.

  2. يقول علي صمان:

    كنت ممن حضر هذا الاجتماع بدعوة من الشيخ جمعان حامد وشهدت توقيع مذكرة التعاون ،. وهي في مجملها لصالح نادي الحجاز لكون أي مذكرة تعاون تعني تبادل المنافع بين الطرفين في الاستفادة من قدرات وامكانيات الآخر سواء ما يتعلق بالمنشآت أو غيرها متى ما دعت الحاجة ،. ولم يرد في المذكرة أنه يمكن لنادي الشفا الاستفادة من منشآت نادي الحجاز مستقبلاً، وبالتالي فاني اتحفظ على توقيع هذه الاتفاقية التي تذهب فيها حقوق أبناء الحمران في الاستفادة من منشأتهم لنادٍ آخر.
    أما ما يتعلق باستقطاب الرعاة لنادي الشفا فهذا يعتمد على علاقات رئيس مجلس الادارة ورئيس النادي ونائبه وهذا يعتمد أيضاً على وجود فريق رسمي يضم في تشكيله المدرب وجهازه الفني واللاعبين بالطرق المتبعة لكل الأندية في قائمة الهيئة العامة للرياضة إذ لا يكفي وجود منشأة وتصميم شعار ولا يوجد من يمثله بأسماء صريحة معروفة مدونة في سجلات الهيئة العامة للرياضة.
    أحد الحضور من أعضاء شرف نادي الحجاز كانت له مداخلة خلال الاجتماع طالب في مداخلته بدمج نادي الشفا مع نادي الحجاز والغاء مسمى نادي الشفا!؟ في الواقع هذا طمس لهوية وتاريخ القرية وكل من لعب على أرض ملعب الشفا !؟ ولا أظن العقلاء يسمحون بذلك.
    في الواقع الحديث يطول في هذا الأمر لكنني اكتفي بهذه المداخلة، مع شكري وتقديري للدعوة الكريمة التي تلقيتها من رئيس مجلس إدارة نادي الشفا راجياً ومؤملاً أن تكون الاستفادة من منشأة الحمران لأبناء الحمران بالدرجة الأولى فهم أحق وأولى، كما أنه يمكن الاستفادة من تأجير المنشأة للفرق الأخرى لدعم خزينة النادي بحيث تتنوع مصادر الدخل لمواجهة الأعباء المالية المحتملة.
    وآمل من أخي رئيس النادي تخصيص البوابة الرسمية من الجهة الجنوبية الشرقية لتصبح مدخلاً ومخرجاً للاعبين حفاظاً على حقوق الجار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

البيان الختامى لقمة الرياض لدول مجلس التعاون الخليجي 2018 في دورته 39 (33 مشاهدة)

البيرق :  واس . صدر مساء اليوم البيان الختامي عن المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته التاسعة والثلاثين , وفيما يلي نص البيان : البيان الختامي الصادر عن المجلس الأعلى في دورته (39) 2 ربيع الآخر 1440هـ الموافق 9 ديسمبر 2018م الرياض ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية