عاجل

6 أكتوبر، 2018

نائب امير منطقة الرياض يتوج الزمالك بطلا لكأس السوبر السعودي المصري 2018

البيرق :  محمد الغامدي 

 

 

توج نائب امير منطقة الرياض الزمالك المصري بطلاً لكأس السوبر السعودي المصري على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، عقب فوزه على مضيفه الهلال السعودي  2-1، خلال اللقاء الذي جمعهم اليوم 6 أكتوبر على استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.  

 

 الشوط الاول

المباراة شهدت اهدار الهلال عدداً كبيراً من الفرص المحققة وتألق حارس مرمى الزمالك محمود أحمد في صد عدد من الهجمات والتسديدات الخطره على المرمى اضافه الى صلابة وصعوبةً اختراق دفاع الزمالك القوي

وعند الدقيقة 39 فاجأ الزمالك مضيفه  بتسجيل هدف السبق سجله المدافع التونسي حمدي النقاز اثر كره عرضية وصلته زميله محمود عبدالمنعم ” كهربا ” وسددها برأسه في شباك حارس الهلال عبدالله المعيوف.

وفي الوقت بدل الضائع تمكن الكونغولي كاسونغو مهاجم الزمالك من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعدما أكمل تمريرة زميله حمدي النقاز بقدمه في شباك الهلال.  

 

 الشوط الثاني

واصل الهلال سيطرته وأهدر الفرص وبسالة وثقة الحارس محمود أحمد الذي تصدى لجميع الكرات والهجمات 

وعند الدقيقة 55 أجرى البرتغالي جيسوس تغييرين بدخول المهاجم السوري عمر خربين والبيروفي كاريليو كبديلين للبرازيلي ادواردو والفنزويلي ريفاس.

ونجح السوري عمر خربين بتسجيل الهدف الأول للهلال بعد دخوله بدقيقتين اثر كره عرضية وصلته من البيروفي كاريليو برأسه في شباك الزمالك وشهد الهدف جدلا وحسم نظام الفار .

وكاد الكونغولي كاسونغو مهاجم الزمالك أن يسجل الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى الخالي إلا أنه فشل في تحويلها للشباك.

استعاد الهلال سيطرته واهدار الفرص وكذلك الزمالك حيث ارتطمت تسديدة مهاجمه كاسونغو بالقائم الأيسر للحارس الهلالي عبدالله المعيوف.

وفي الوقت بدل الضائع اخترق اللاعب سالم الدوسري دفاع الزمالك ومرر الكرة لزميله علي البليهي الذي حولها في المرمى، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 2-1 .

ليتوج الزمالك بطلا لكأس السوبر السعودي المصري وسط فرحة لاعبية وجمهوره ورئيسه مرتضى منصور . 

 

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 1٬689 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

البيان الختامى لقمة الرياض لدول مجلس التعاون الخليجي 2018 في دورته 39 (33 مشاهدة)

البيرق :  واس . صدر مساء اليوم البيان الختامي عن المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته التاسعة والثلاثين , وفيما يلي نص البيان : البيان الختامي الصادر عن المجلس الأعلى في دورته (39) 2 ربيع الآخر 1440هـ الموافق 9 ديسمبر 2018م الرياض ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية